احتراماً للأمير فيليب.. الأمير هاري مطالبٌ بتأجيل مقابلته مع أوبرا وينفري

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنّه جرى حث الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على مطالبة شبكة “cbs” بتأجيل مقابلتهما المثيرة للجدل مع الإعلامية أوبرا وينفري، وذلك بسبب الحالة الصحية للأمير فيليب (جد الامير هاري) الموجود في المستشفى حالياً.

ومن المقرر أن يتم بث المقابلة يوم 7 مارس/آذار الجاري، وهي تتضمن الكثير من المواقف البارزة التي سيفجرها الأميران بشأن مسألة خروجهما من العائلة الملكية البريطانية.

وحتى الآن، تشير التقارير إلى أنه لن يتم إلغاء بث المقابلة أو تأجيلها، ما يعني أنها قائمة في موعدها.

الأمير هاري: أخشى أن يعيد التاريخ نفسه

وخلال المقابلة، تطرق الأمير هاري إلى أوجه الشبه بين معاملة الصحافة لوالدته الأميرة الراحلة ديانا وزوجته ميغان. وفي هذا الاطار، يقول هاري إنه يخشى من أن “يعيد التاريخ نفسه”، في دلالة إلى ما حدث مع والدته التي توفيت في حادث سير بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال محاولتها الهروب من مصوري “الباباراتزي” عام 1997.

وكان الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث البالغ من العمر 99 عاماً، نُقل إلى مستشفى سانت بارثولوميو، وهو مركز متميز لرعاية القلب، وذلك لاجراء فحوص تتعلق بمشكلة في القلب كانت موجودة من قبل، وللعلاج من عدوى.

وقبل نقله إلى المستشفى المذكور، كان الأمير مكث في مستشفى الملك إدوارد السابع الخاص في لندن بعدما أدخل إليه قبل أسبوعين لتلقي العلاج من عدوى، وقيل أنه أنه لا علاقة لها بفيروس “كورونا”.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.