بسبب مأساة والدته.. الأمير هاري: ”كنت أخشى أن يعيد التاريخ نفسه“ (فيديو)

نشرت شبكة “سي.بي.إس” التلفزيونية مقطعين مصوّرين، مدة كل منهما 30 ثانية، من مقابلة الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وقال الأمير هاري في المقابلة، التي من المقرر بثّها في السابع من مارس (آذار) الجاري، إنّه كان قلقاً من أن يُعيد التاريخ نفسه، قبل أن يقرر هو وميغان التراجع عن منصبهما في العائلة المالكة.

وقالت شبكة” سي بي إس” ميغان ستتحدث في المقابلة عن الزواج والأمومة والحياة في العائلة الملكية.

وكان الأمير هاري قد قال في وقت سابق إنه تراجع عن واجباته الملكية لحماية نفسه وعائلته من البيئة “السامة” التي خلقتها الصحافة في المملكة المتحدة.

 

 

تخلت الراحلة ديانا، أميرة ويلز، عن لقب صاحبة السمو الملكي عند طلاقها من أمير ويلز في أغسطس (آب) 1996.

وتوفيت في العام التالي بعد حادث سير في باريس. كان السائق يقود سيارته تحت تأثير الكحول وكان يتبعه مصورون على دراجات نارية عندما وقع الحادث.

 

الأمير هاري: سعيد لكوني جالسًا هنا

 

تظهر صورة للأمير الشاب مع والدته ديانا في المقابلة، ويقول الدوق: “لا يمكنني أن أتخيل ما كان عليه الحال بالنسبة لها وهي تمر بهذه الظروف طوال تلك السنوات، لأنه كان صعبًا بشكل لا يصدق بالنسبة لنا نحن الاثنين”.

وأضاف: “كان قلقي الأكبر هو أن يعيد التاريخ نفسه”.

بالنسبة لي، أنا مرتاح حقًا وسعيد لكوني جالسًا هنا، أتحدث إليكم مع زوجتي بجانبي”.

 

ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري.

ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري. المصدر: غيتي

وكان الامير وزوجته ميغان ماركل قد تنحّيا عن واجباتهما الملكية العام الماضي وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.

وينفري صديقة شخصية لميغان وحضرت حفل زفاف الزوجين في عام 2018.

في المقابلة الكاملة، تحدث الزوجين عن انتقالهما إلى الولايات المتحدة العام الماضي وخططهما المستقبلية، وفقًا لشبكة “سي بي إس”.

 

 

وفي حديثه إلى مضيف برنامج الدردشة جيمس كوردن الأسبوع الماضي، أصر الدوق على أن الزوجين كانا “يتراجعان بدلاً من التنحي” بصفتهما من كبار أفراد العائلة المالكة.

قال إن الوضع “يدمر صحتي العقلية” و “فعل ما سيفعله أي زوج أو أب”.

 

دوقة ساسكس تكشف عن فقدان طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي
كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أنها فقدت طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي في يوليو الفائت، متحدثة في مقالة نشرتها الأربعاء صحيفة “نيويورك تايمز” عن الألم الذي قاسته مع زوجها بسبب هذه الحادثة.