الأمير هاري يكشف سبب تخليه عن واجباته الملكية!

 

كشف الأمير هاري في مقابلة مه برنامج “Late Late Show” أنه تراجع عن واجباته الملكية لأن الصحافة البريطانية كانت “سامة” و “تدمر” صحته العقلية.

وأضاف: “نعلم جميعا كيف يمكن أن تكون الصحافة البريطانية. كانت تدمر صحتي العقلية، لذا فعلت ما يفعله أي زوج وما سيفعله أي أب، كنت بحاجة إلى إخراج عائلتي من هذه البيئة”.

 

 

وتابع “حياتي مكرسة للخدمة العامة، لذلك أينما كنت في العالم سأفعل الشيء نفسه”.

ولفت إلى أنه وميغان يحاولان “إسعاد الناس وتغيير العالم بأي طريقة صغيرة نستطيع”.

وحول ما يشعر به حيال مسلسل The Crown الذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة نتفليكس، والذي تدور أحداثه حول أسرته ، قال: “سرد خيالي لحياة الملكة وعائلتها”.

وأضاف “المسلسل عطي فكرة تقريبية عن نمط الحياة هذا، والضغوط التي نواجهها مثل وضع الواجب والخدمة فوق الأسرة وكل شيء آخر، وما الذي يمكن أن ينتج عن ذلك”.

الأمير هاري: الصحافة البريطانية كانت تدمر صحتي العقلية

الأمير هاري وزوجته ميغان. المصدر: رويترز

هاري يواجه الصحافة!

 

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد أعلنا في يناير (كانون الثاني) 2020 عن تنازلهما عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة البريطانية، والعمل لتحقيق استقلالهما المالي، موضحان أنهما اتخذا هذا القرار بعد شهور من التفكير.

لطالما عانى الثنائي من مشاكل مع الصحافة، وصل بعضها إلى قيام ميغان برفع دعوى قضائية على صحيفة “ميل أون صنداي” البريطانية تتهمها بنشر خطاب خاص بها بصورة غير قانونية. فضلاص عن دعوى قضائية أخرى في كاليفورنيا ضد مصورين صحفيين ممن يلاحقون المشاهير اتهموهم بالتقاط صور “على نحو غير قانوني” لابنهما آرتشي.

 

الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام