الممثلة ”جينا كارانو“ تتهم شركة ديزني بـ ”التنمر“

 

قامت الممثلة جينا كارانو، التي تم استبعادها من فيلم ديزني، The Mandalorian، بسبب منشور مثير للجدل على الإنترنت، باتهام ديزني بالتنمر.

في وقت سابق من هذا الشهر، نشرت الممثلة قصة على موقع إنستغرام قارنت من خلالها “كره شخص ما بسبب آرائه السياسية” بمعاملة الشعب اليهودي خلال الهولوكوست.

لوكاس فيلم، الذي صنع فيلم Mandalorian، وصف ما قامت به كارانو بأنه “بغيض وغير مقبول”. لكن كارانو دافعت عن نفسها في مقابلة مع برنامج The Ben Shapiro، حيث قالت الممثلة، التي لعبت دور “كارا ديون” في المسلسل: “لقد رأيت البلطجة التي تحدث، سأخوض المعركة”.

وقالت جينا كارانو إن المنشور كان يتحدث عن كيفية “تمزيق الناس لبعضهم البعض.. اعتقدت أنه قد يجمع الناس معًا”.

بعد استبعادها من فيلم The Mandalorian.. الممثلة ”جينا كارانو“ تتهم ديزني بـ ”التنمر“

الممثلة جينا كارانو. المصدر: غيتي

جينا كارانو تُثير الجدل

 

وهذه الحادثة ليست المرة الأولى التي تجد فيها كارانو نفسها في مأزق على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تساءلت سابقًا عما إذا كان فرز الأصوات خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية عادلاً، وهو أمر أثاره الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مرارًا وتكرارًا.

كما شككت في استخدام الأقنعة لمكافحة فيروس كورونا، والتي أوصت بها منظمة الصحة العالمية كأحد الأدوات لوقف انتشار فيروس كورونا.

حصلت كارانو مؤخرًا على صفقة أفلام جديدة مع موقع The Daily Wire.

وعن تجربتها قالت كارانو “تساعد The Daily Wire في تحقيق أحد أحلامي، تطوير وإنتاج فيلمي الخاص”.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.