أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – foxnews

 

أفاد تقرير جديد أن لوري لوغلين وزوجها موسيمو جيانولي نفذا الغرامات المفروضة عليهما كجزء من الحكم عليهما بسبب دورهما في فضيحة المشاركة في خطة احتيال للقبول في جامعات بالولايات المتحدة، لتأمين أماكن لبناتهما في جامعة جنوب كاليفورنيا.

ودفعت لوغلين، 56 عاماً، كجزء من صفقة الإقرار بالذنب الغرامة البالغة 150 ألف دولار، في حين أن جيانولي ، 57 عامًا وسدد المبلغ المتوجب عليه، وهو 250 ألف دولار كذلك.

بالإضافة إلى الغرامات ، يجب على الزوجين قضاء عقوبة السجن – شهرين لوغلين، وخمسة لجيانولي – بالإضافة إلى إكمال عدد معين من ساعات خدمة المجتمع.

بدأت لوغلين عقوبة السجن في 30 أكتوبر (تشرين الأول) لدورها في المخطط. وفي أغسطس (آب) الماضي أقرت هي وزوجها مصمم الأزياء بالذنب في التهم المتعلقة بدفع 500.000 دولار للعقل المدبر للاحتيال ويليام “ريك سينغر.

في غضون ذلك ، وضع جيانولي في 19 نوفمبر / تشرين الثاني في سجن فيدرالي في لومبوك بالقرب من سانتا باربرا ، كاليفورنيا ، حسبما قال متحدث باسم مكتب السجون الأسبوع الماضي. ومن المتوقع أن يقضي عقوبته كاملة وسوف يتداخل الوقت الذي يقضيه خلف القضبان مع وقت زوجته.

 

3.7 مليون محاولة اختراق في 3 أشهر على فيسبوك
كشفت شركة Kasper sky المتخصصة في مكافحة الانتهاكات والقرصنة في تقرير لها، أن الربع الأول من سنة 2018 شهد تسجيل 3.7 مليون محاولة اختراق، من قِبل صفحاتٍ مزيفة في فيسبوك لاختراق أشخاص ومؤسسات.