أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNNFrance24

دخلت الممثلة الأمريكية لوري لوغلين السجن، في عقوبة تستمر لمدّة شهرين في كاليفورنيا، وذلك بعد اعترافها بالتآمر لارتكاب عمليات احتيال في إطار فضيحة واسعة تتعلق بدفع أثرياء رشى لإدخال أبنائهم إلى جامعات أمريكية عريقة.

وجرى نقل لوغلين (56 عاماً) إلى سجن فيدرالي لا يخضع لحراسة شديدة في دبلن، شرق سان فرانسيسكو. وبعد خروجها من السجن، ستخضع لوغلين لمراقبة دائمة لفترة سنتين، كما سيتعين عليها تقديم 100 ساعة من أعمال المنفعة العامة.

وكانت الممثلة مع زوجها المصمم موسيمو جانولي، من بين حوالى 50 شخصاً وجهت إليهم اتهامات في عملية احتيال لتأمين أماكن لأولادهم في جامعات أمريكية مرموقة.

وفي مايو/أيار الماضي، أقرت لوغلين وزوجها بالذنب بتهمة إجراء تحويلات مصرفية بقصد التزوير. واتُّهم الزوجان بدفع 500 ألف دولار لوسيط لضمان تسجيل ابنتيهما في جامعة كاليفورنيا الجنوبية (يو أس سي). وبتدبير من مخطط العملية وليام سينغر، جرى تقديم الابنتين على أنهما تصلحان لتكونا في فريق الجامعة لرياضة التجديف، رغم أنهما لا تمارسان هذا النشاط.

ومن المقرر أن يسجن جانولي 5 أشهر ويدفع غرامة مقدارها 250 ألف دولار ويؤدي 250 ساعة من أعمال المنفقة العامة.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.