طرحت شركة Screen Media Films للإنتاج السينمائي، إعلانًا تشويقيًا لأحدث أفلام الممثل نيكولاس كيدج، Willy’s Wonderland “ويلي ووندرلاند”.

ووفقًا لموقع “هاي جايز” الأمريكي، يدور الفيلم حول عامل حراسة هادئ يتعرض للخداع لقبول وظيفة في حديقة ترفيهية ممتلئة بالأشباح والأرواح الشريرة، حيث تضطره الظروف لقضاء ليلة مليئة بالرعب، بعد أن تدب الحياة في أرواح كائنات متوحشة.

نيكولاس كيدج محاصر في منتزه ترفيهي

الفيلم من إخراج كيفن لويس، ويشارك في بطولته بيث غرانت وكايلي كوان وإيميلي توستا.

ووفقا لمواقع فنية يقول المخرج عن الفيلم ومشاركة نيكولاس كيج “يلعب نيك دور بواب يُحاصر في متنزه ترفيهي للأطفال هذا مع ويلي، ابن عرس متحرك وعصابته الذين أسميهم غير الأسوياء السيكوباتيين المتحركين، ومنهم آرتي التمساح وغوس الغوريلا وغيرهم وهم ثمانية ينبضون بالحياة ويهاجمونه هو والآخرين، وعلى نيك أن يخوض طريقه للخروج. إنها مثل حرب الإنسان أمام الآلة”.

تبدأ أحداث الفيلم في التسعينيات ويكشف عن الجانب الإنساني الحزين من حياة كيج، وفشله المتكرر الذي تسبب في تراكم الديون، حيث يقبل حضور حفل عيد ميلاد أحد معجبيه، من عصابات المخدرات المكسيكية، من أجل التخلص من ديونه التي اثقلت كاهله، ويستغل المعجب حضور كيج لكي يريه نصا سينمائيا من تأليفه.

نيكولاس يخوض حواراً مع نفسه

ويلقي الفيلم الضوء على تأثير ابنته المراهقة في حياته ومحاولاته الكثيرة لإسعادها رغم حياته المضطربة.

وتتقابل في الفيلم شخصيتا الممثل بحوار يكشف عن لوم الممثل لنفسه في مرحلة التسعينيات على قيامه بأفلام هابطة ما أثر سلبيا على شهرته، ويسخر منه بسبب انحسار الأضواء عنه وقبوله لعب العديد من الأفلام ذات الميزانية المحدودة.

ويدور فيلم السيرة الذاتية لكيج في إطار كوميدي على الرغم من بعض التفاصيل المؤلمة في حياة نجم هوليوود.