أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

ظهر الدوق ، 36 عامًا ، ودوقة ساسكس ، 39 عامًا ، اللذان يعيشان حاليًا في قصر سانتا باربرا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولارًا بعد أن تراجعا عن الواجب الملكي في مارس (آذار)، في مقطع فيديو مع الناشطة البالغة من العمر 23 عامًا.

ناقش أفراد العائلة المالكة أهمية حق الفتيات في الحصول على التعليم مع الحائزة على جائزة نوبل وتحدثوا عن تأثير تفشي Covid-19 بشكل غير متناسب على وصول الفتيات إلى التعليم.

وفي الوقت نفسه، كشفت ميغان أيضًا عن أنهم كانوا يقضون “وقتًا ممتعًا مع العائلة” خلال الوباء ، حيث قال الأمير هاري: “كنا هناك من أجل خطوات آرتشي الأولى ، أول رحلة له، أول سقوط له، كل شيء”.

أضافت ميغان: “إنه أمر رائع للغاية ونحن محظوظون من نواح كثيرة لأن لدينا هذا الوقت لمشاهدته وهو يكبر. في غياب Covid ، سنسافر ونعمل بشكل أكبر في الخارج وكنا قد فوتنا الكثير من تلك اللحظات”.

وأضاف هاري: “هذه لحظات خاصة حقًا ، لكننا نعمل بجد حقًا”.

في وقت سابق من هذا العام ، تخرجت ملالا من جامعة أكسفورد بعد أن نجت من إطلاق النار على رأسها من قبل مسلح من طالبان في سن الخامسة عشرة بعد حملة لتعليم الفتيات في موطنها باكستان.

 

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.