أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

سرق قراصنة روس “مئات” من الصور الشخصية للأمير هاري وميغان ماركل ، بما في ذلك لقطات للملكة في حفل زفافهما في خرق أمني، وفق الكتاب الجديد “العثور على الحرية”.

يقول الدوق ، 35 عامًا ، ودوقة ساسكس ، 39 عامًا ، إنهما لم تتم مقابلتهما من أجل الكتاب ولم يسهما في القصة من قبل المؤلفين أوميد سكوبي وكارولين دوراند ، والتي توفر مستوى عالٍ من التفاصيل الشخصية.

وقال مصدر مقرب من المؤلفين أن تسريب البيانات كان بمثابة “دعوة للاستيقاظ” للزوجين بعد أن تمكن المتسللون من سرقة الصور التي التقطها مصور الزفاف أليكسي لوبوميرسكي في سبتمبر (أيلول) 2018 ، بعد الوصول إلى حساب عبر الإنترنت تم إعداده للاحتفاظ بصور الزوجين.

ومن بين المسروقات صور غير منشورة لهاري وميغان والملكة تم التقاطها في حفل زفافهما ، وبعضها تم تسريبه عبر الإنترنت ، على الرغم من اعتبارها مزيفة.

كتب المؤلفون: “في 12 سبتمبر (أيلول) 2018 ، تمكن مبرمج كمبيوتر مقره في روسيا من اختراق حساب تخزين عبر الإنترنت يحتوي على أكثر من مائتي صورة غير منشورة لهاري وميغان التقطها المصور أليكسي لوبوميرسكي”.

من بين الصور المسروقة صور للزوجين يتشاركان لحظات خاصة خلال سلسلة صور الخطوبة بالإضافة إلى صور أخرى من حفل زفافهما (بما في ذلك بعض صور الملكة).

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.