أخبار الآن | بريطانيا mirror

 

احتفلت الأميرة بياتريس، أميرة يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، الجمعة الماضي، بحفل زفافها على رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موزي، في كنيسة Royal Chapel of All Saints في قلعة وندسور بإنجلترا.

واقتصر الحفل على حضور بعض أفراد العائلة المالكة البريطانية، أبرزهم الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب، دوق إدنبرة، بالإضافة الى والد العروس الأمير أندور، دوق يورك، ووالدتها سارة فيرجسون، في حفل أقيم وفقاً للمبادئ التوجيهية الخاصة بالاحتياطات الصحية واتخاذ جميع إجراءات التباعد الاجتماعي.

وعلى الرغم من حضور عدد قليل للغاية زفاف الأميرة بياتريس والذين بلغ عددهم 20 ضيفاً فقط، لكن ما بدا غريباً هو غياب الأميرين ويليام وهاري وزوجتيهما كيت ميدلتون وميغان ماركل ما أثار الكثير من التساؤلات.

ما هو سر غياب ويليام وهاري عن حفل زفاف الأميرة بياتريس؟

الأميرة البريطانية بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي في وندسور ، غرب لندن ، في 17 يوليو 2020 بعد حفل زواجهما .

 

ووفقاً للمعلومات، فإنَّ وليام وكيت وهاري وميغان لم يدعوا أصلاً إلى حفل زفاف الأميرة بياتريس، اذ إن قائمة الضيوف كانت محدودة للغاية (أقل من 20 ضيفاً) وجميعهم ينتمون في الغالب إلى أسرتي العروسين.

وذكر المصدر أن قصر باكنغهام قال في بيان: “قرر الزوجان إقامة حفل خاص صغير مع والديهما وأشقائهما فقط، وذلك بعد تأجيل زفافهما في مايو/أيار”.

بالإضافة الى ذلك، فإن سفرهما إلى المملكة المتحدة بمثابة مخاطرة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا حيث يعيشان في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن دوقا كامبردج هنآ الزوجين على موقع “تويتر”، معبرين عن فرحتهما الكبيرة بزواجهما.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مصور ملكي: لم يكن لدى ميغان ماركل ”أي نية“ للعيش في المملكة المتحدة

صحفي بريطاني يكشف أسرار تنحي الأمير هاري وزوجته عن مهامهما الملكية