أخبار الآن | المملكة المتحدة – Reuters

تتواصل جلسات الاستماع أمام المحكمة العليا في لندن في دعوى التشهير التي رفعها الممثل جوني ديب ضدّ صحيفة “صن” البريطانية، والتي نعتته بأنه “ضارب زوجته” في مقال نُشر خلال العام 2018.

وخلال هذه الجلسات، أدلت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بشهادتها أمام المحكمة ضدّ ديب، كاشفة الكثير من التفاصيل عن “معاناتها” مع نجم هوليوود.

ويوم الأربعاء، نفت هيرد قطع طرف ديب أثناء شجار عنيف، مشيرة إلى أن “الأخير كان يلقي الزجاجات عليها مثل القنابل”. كذلك، فقد سُئلت هيرد عن واقعة في أستراليا خلال مارس/آذار 2015، تقول أنها “تعرّضت خلالها لمعاناة احتجازها كرهينة لمدّة 3 أيام”.

وفي سياق شهاداتها، اتهمت هيرد زوجها السابق بالاعتداء عليها جسدياً بالضرب في 14 مناسبة على الأقل، وتهديدها مراراً بالقتل، إلى جانب صفعها ولكمها ورشقها بزجاجات وركلها عندما كان يتحول لما وصفته بـ”الوحش” العنيف الغيور المغرور، بسبب الإفراط في شرب الكحول أو تعاطي المخدرات.

من جهته، قال ديب أنّ “طرف اصبعه قطع أثناء شجار مع هيرد، عندما رشقته بزجاجة فودكا كبيرة أصابت يده”، إلا أن الأخيرة قالت: “ألقيت أشياء فقط لأتمكن من الفرار من جوني عندما كان يضربني”.

ولفتت إلى أنها” أخذت زجاجة كان يشرب منها وهشمتها على الأرض مما أثار غضبه، فأمسك بزجاجات وبدأ في إلقائها”.

إلى ذلك، قالت إلينور لوز محامية ديب إن “ادعاء هيرد بأن ديب قطع إصبعه عندما حطم هاتفاً على الجدار وواصل ضربها، محض كذب”، متهمة الممثلة الأمريكية بـ”إطفاء سيجارة في خدّ ديب”.

وكانت هيرد قالت خلال جلسة، يوم الثلاثاء، إنها “لكمت زوجها السابق لأنها خشيت أنه سيدفع أختها عن الدرج مثلما فعل مع صديقته السابقة عارضة الأزياء كيت موس”، على حدّ تعبيرها.

ومن المقرر أن تختتم المحاكمة الأسبوع المقبل، لكن من غير المتوقع صدور حكم على الفور.

 

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

وفاة رفيق ”مانديلا“ في الكفاح ”أندرو ملانجيني“ (صورة)