أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية apnews

 

كشفت الممثلة الأمريكية أمبير هيرد أنها سبق أن خافت من أن يقتلها زوجها الممثل جوني ديب، وفق ما ورد في شهادة عُرضَت الاثنين في إطار جلسة للنظر في دعوى التشهير المرفوعة من ديب ضد صحيفة “ذي صن” الشعبية في لندن.

وحضر اليوم الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد إلى المحكمة العليا حيث ستقدم الممثلة أدلة لمدة ثلاثة أيام حول مزاعمها بأن زوجها السابق جوني ديب ضربها وأساء معاملتها، وأكدت “أمبرهيرد” خلال محاكمة اليوم أنها كانت تخشى الموت أثناء هجوم “جوني ديب” عليها حيث زعمت أنه ضغط علي رقبتها وأخبرها أنه سيقتلها وينقل جثتها.

ويزعم بيان شهود هيرد الذي قدم في 39 صفحة اليوم أن ديب هدد بقتلها عدة مرات، كما ادعت أن جوني أخبرها أن السبيل الوحيد للهروب من زواجهما هو الموت ، وزعمت أنه لكمها وركلها وخنقها وألقى الهاتف المحمول في وجهها بقوة وكأنه يلعب البيسبول.

كما زعمت أيضًا أن جوني ديب هدد مرارًا وتكرارًا باغتصابها من قبل رجال آخرين وأخبرها أنه يمكن ان يتصل ببعض الرجال السود الذين يمكنهم مساعدته وأنه سوف يقوم بتقطيع وجهها حتى لا يعرفها أحد مرة أخرى، وذلك في رحلة من بوسطن إلى لوس أنجلوس في عام 2014 .

ومنذ طلاقهما في 2017 بعد 15 شهراً من زواج عاصف، يتبادل جوني ديب (57 عاما) والممثلة أمبير هيرد (34 عاما) تهم العنف.

وفي مارس (آذار) 2015، زعمت أن رحلتهما إلى أستراليا كانت مثل احتجازها كرهينة لمدة ثلاثة أيام حيث ادعت أنها تعرضت للضرب والخنق والبصق في كما زعمت أن ديب قال لها “إنتي ملكي وأنا أفعل فيكي ما أريد”.

كما أكدت أنها بعيد ميلادها الثلاثين في أبريل (نيسان) 2016، دفعها ديب مرارًا وتكرارًا، وقام بتحطيم الصور حول الشقة وترك ملاحظة تقول: “عيد ميلاد سعيد”

وظهرت أمبر ، وهي تعانق محاميتها جنيفر روبنسون خارج المحكمة، في حين بدي ديب مرتاحًا عندما وصل إلى المحكمة حيث يقاضي ايضا صحيفة نيوز جروب ، الشركة الأم لـ The Sun ، بتهمة التشهير في مقال نشر 2018 والذى أكد أنه ضرب زوجته واعتدي عليها.

 

الأمير هاري يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته
في أول دعوى قضائية له ولزوجته، رفع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوى قضائية إلى المحكمة العليا في لندن ضد صحيفة “ديلي ميل”، بعد أن نشرت بصورة غير شرعية إحدى الرسائل الشخصية لميغان.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

جوني ديب يقاضي صحيفة بعدما وصفته بـ”رجل يضرب زوجته“!

“جوني ديب” و “أمبر هيرد” يسدلان الستار على علاقتهما بالتراضي!