أخبار الآن | المملكة المتحدة – BBCfrance24

نفى الممثل الأمريكي جوني ديب أن “يكون قد اعتدى بالضرب على زوجته السابقة آمبر هيرد، بعد أن سخرت من وشم على جسده”، وذلك في اليوم الثاني من جلسة الاستماع بالقضية أمام المحكمة العليا بلندن.

وكان ديب رفع دعوى قضائية ضدّ ناشر صحيفة “ذا صن” البريطانية ومجموعة “نيوز غروب نيوز بيبرز” (أن جي أن) المالكة لها، بسبب مقال وصفه بأنه “ضارب زوجته”، في حين أن الصحيفة دافعت عن دقة المعلومات المنشورة، مؤكدة أن “هناك أدلة دامغة على أن ديب اعتدى على هيرد خلال علاقتهما”، لأن الأخير ينفي ذلك بشدة.

وتقول هيرد أن “ديب اعتدى عليها بالضرب أول مرة في العام 2013″، في واقعة مثلت واحداً من 14 اتهاماً منفصلاً بالعنف المنزلي، أنكرها ديب جميعها.

وخلال جلسة المحكمة، بدأت ساشا واس، ممثلة الدفاع عن شبكة “نيوز غروب نيوزبيبرز”، بسؤال ديب عن حادثة يقال إنها وقعت، في مارس/ آذار عام 2013، وتتعلق بوشم على جسده.

ويحمل الوشم عبارة “وينو فوريفر” (ثمل إلى الأبد)، علماً أنه كان يحمل عبارة “وينونا إلى الأبد”، في إشارة لعلاقته بحبيبته السابقة وينونا رايدر. إلا أنه بعد انفصاله عنها في العام 1993، قرر ديب حذف الحرفين الأخيرين.

وأشارت واس إلى أنّ “هيرد، التي كانت موجودة في قاعة المحكمة، سخرت من الوشم، في الوقت الذي كان فيه ديب ثملاً بشدة، بعد نحو 160 يوماً من إقلاعه عن شرب الخمر”. ولكن ديب أجاب بالقول: “لا أتذكر أي حديث بيننا”.

ولفتت المحامية إلى أن “ديب صفع زوجته السابقة على وجهها 3 مرات”، في حين أنكر هو قيامه بذلك. وفي سردها لأحداث الواقعة، قالت المحامية إن ديب “انهار بعد أن عاد إلى وعيه وأدرك ما فعله”.

ووفقاً للتقارير، فقد أصرّت واس على اتهاماتها للممثل قائلة: “لقد قمت بضربها أكثر من مرة لأنها لم تتفاعل بعد ضربها مرة أولى بل اكتفت بالنظر إليك، مما زاد من غضبك قبل أن تضربها مجدداً”.

وأشارت المحامية إلى أنّ “ديب صارح زوجته بوجود وحش في داخله يتحكم بتصرفاته عندما يكون تحت تأثير الكحول والمخدرات”. إلا أن الممثل نفى نفياً قاطعاً هذا الادعاء، قائلاً: “هذا كذب محض. لم أضرب الآنسة هيرد”.

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الممثلة نايا ريفيرا قد تكون غرقت بعدما فقدت في بحيرة أمريكية