أخبار الآن | الولايات المتحدة – Latimesdevdiscourse

ذكرت التقارير أنّ “فيلماً وثائقياً جديداً يجري إعداده، سيتناول قصة حياة أسطورة كرة السلة ماجيك جونسون”، موضحة أنّ “الفيلم لا يحمل عنواناً حالياً، لكنه من المتوقع طرحه في العام 2021”.

وتتعاون شركات “XTR, H.wood Media, NSV , Delirio Films” على إنتاج الفيلم الذي سيتناول مسيرة جونسون، وصولاً إلى صعوده الناجح ليصبح رجل أعمال.

وأشارت التقارير إلى أنّ “جونسون منح طواقم إعداد الفيلم وصولاً غير مسبوق إلى اللقطات الأرشيفية الخاصّة به، فضلاً عن مقابلات حصرية معه”.

وقال برين موسر، الرئيس التنفيذي لـ”XTR” أنّه “في هذه الأوقات غير المسبوقة، نحتاج إلى أفلام تحتفي بالأبطال أكثر من أي وقت مضى. إن إنجازات جونسون يستحق تسليط الضوء عليها”.

وكان جونسون بدأ مسيرته في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة عام 1979، وفي تسعينيات القرن الماضي أعلن اعتزاله بعد اكتشاف إصابته بمرض “الإيدز”.

ودخل جونسون مجال الأعمال وجح فيه أيضاً، حيث أسس شركته الخاصة التي عملت في مجالات عديدة أهمها تطوير المناطق التي لم تلقَ اهتماماً في البلاد.

 

 

وقفات لتأبين أسطورة كرة السلة كوبي براينت

بعد وفاة أسطورة كرة السلة كوبي براينت في مطلع العام 2020، شارك العديد من الأشخاص في وقفاتٍ لتأبينِ أيقونة الرياضة الأمريكية وتخليد ذكراه عبر استعراضِ لمحات من مسيرته الرياضية وحتى الإنسانية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد حادثة وفاة جورج فلويد.. منصّة ”إتش بي أو ماكس“ تسحب فيلم ”ذهب مع الريح“