أخبار الآن | الولايات المتحدة – deadlinebluemountaineagle

ذكرت التقارير أنّ “الممثل الأمريكي بروس ويليس، تعاقد مع شركة الإنتاج السينمائي إيميت وفورلا، لإنتاج 3 أفلام جديدة دفعة واحدة”.

ويتعاون ويليس مع الممثلة الأمريكية جايمي كينغ على بطولة أوّل أفلام السلسلة الذي يحمل اسم “Out of Death”، هو من إخراج مايك بيرنز، وتأليف بيل لورنس، ويتناول سيدة تشهد على قيام 4 مجرمين بجريمة قتل بمحض الصدفة، وتلجأ إلى أحد الحراس وهو “ويليس” لمساعدتها.

أما الفيلم الثاني، فسوف يكون “Run of the Hitman”، وهو من تأليف ستيفن سايروس صيفر وبيلي جاي، ويتناول سباق مجموعة مرتزقة منظمين ضد الزمن لإيقاف عناصر فاسدة من الحكومة تحاول إيقاف عمل المرتزقة لتحقيق مصالح شخصية.

ويحمل الفيلم الثالث اسم “Killing Field” وهو من تأليف روس بيكوك، ويتناول حياة امرأة معرضة للخطر بعد وصول شرطي ومجموعة مجرمين إلى مزرعتها الآمنة. ومن المتوقع أن يطرح الفيلم الأخير بالتزامن مع إقامة مهرجان كان السينمائي افتراضياً.

قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

وضعت مجلة “تايم” الأمريكية قائمة مؤلفة من 10 أفلام كأفضل أفلام لعام 2019، مع الإشارة الى ان هناك جدل سنوي يشنأ في نهاية كل عام بين الخبراء السينمائيين حول جودة الأفلام وأداء الممثلين في اختياراتهم لقائمة الأفضل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فيلم وثائقي عن ماجيك جونسون يبصر النور في العام 2021