أخبار الآن | المملكة المتحدة – news.skyarab-london

كشف الأمير البريطاني ويليام بمناسبة الأسبوع الوطني للمتطوعين، أنّه “كان يتطوع بشكل سرّي لتقديم الإستشارات والدعم للأشخاص الذين يتصلون بخطّ ساخن مخصّص لمساعدة الناس خلال الأزمات، وخصوصاً أثناء جائحة كورونا”.

وفي جلسة عبر الفيديو مع عدد من المتطوعين ضمن مجموعات جرى تأسيسها لدعم الشباب ومساعدة الضعفاء خلال أزمة الوباء، قال الأمير ويليام أنّه “كان يعمل مع خط (Shout 85258)، المُخصّص للمساعدة عبر الرسائل النصية، وهو أول خط ساخن على مدار 24 ساعة يومياً في المملكة المتحدة لدعم الصحة النفسية.

ومع هذا، فقد شاركت الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، في بعض المكالمات والمحادثات الرقمية، وذلك للاطمئنان على الأشخاص المصنفين كضعفاء خلال فترة العزل المنزلي، كجزء من برنامج المستجيبين المتطوعين التابع للخدمة التطوعية الملكية في هيئة الخدمات الصحية.

ويعتبر ويليام واحداً من بين 2000 متطوع، جرى إخضاعهم للتدريب لدعم الأشخاص خلال الأزمات والتواصل معهم عبر الرسائل النصية، ومساعدتهم على التعبير عن مشاعرهم والاستماع لمشاكلهم.

واعتاد الزوجان على إجراء مكالمات فيديو للجمعيات الخيرية والمتطوعين في مواجهة الوباء المستجد، إذ منعتهما قيود التباعد الاجتماعي من تنفيذ الإرتباطات الملكيّة بشكل شخصي ومباشر.

وقال ويليام للمتطوعين عبر الفيديو: “إنه الأسبوع الوطني للمتطوعين. شكراً لكم على كل التطوع الذي تقومون به، شكراً لكم على كل الوقت والجهد الذي تبذلونه. لقد كان من الرائع والمهم أن تقوموا بذلك، لقد كنتم شريان الحياة لجميع الأشخاص الذين قدمتم لهم المساعدة”.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بدءاً من 12 يونيو (حزيران).. استئناف تصوير الأفلام في كاليفورنيا