أخبار الآن | المملكة المتحدة – وكالات

كشف الأمير البريطاني ويليام عن اعترافات جديدة تتعلق بحياته، موضحاً أنه “عندما أصبح والداً، أعاد ذلك له المشاعر المؤلمة التي شعر بها بعد وفاة والدته الأميرة ديانا عندما كان عمره 15 عاماً”.

وفي حديثه خلال بث برنامج وثائقي جديد لهيئة الإذاعة البريطانية، ربط الأمير ويليام هذه المشاعر باعتبار أنه “عندما يصبح المرء أباً لأطفال، يتذكر الأوقات الصعبة التي مر بها من دون أحد والديه”. وقال: “إن مشاعر حدث صادم يمكن أن تظهر مرة أخرى عندما تصبح أبا لأطفال”.

كان ويليام في الخامسة عشرة من عمره وشقيقه الأمير هاري في الثانية عشر عندما توفيت والدتهما في حادث سيارة في باريس عام 1997. وقال ويليام عن حزنه في الماضي أنه “ألم ليس مثل أي ألم آخر”.

إلى ذلك، أكّد الأمير أنه “يعاني من تراجع في البصر، الذي أصبح سيئاً لدرجة أن ملامح وجوه الجماهير أصبحت مطموسة أمامه حين يلقى خطاباً”، لكنه قال أن “بصره الضعيف سمح له بالتغلب على مخاوفه بسبب عدم وضوح الحشود”.

وقال: “بدأ بصري يتراجع قليلاً عندما تقدمت في العمر، ولم أرتدِ عدسات لاصقة عندما كنت أعمل، لذلك عندما ألقيت الخطابات، لم أستطع رؤية وجه أي شخص. وهذا الأمر يساعد، لأنها مجرد وجوه غير واضحة، ولا يمكنك رؤية أي شخص ينظر إليك. كنت قادراً على قراءة ورقة الخطاب وأشياء من هذا القبيل، لكن في الواقع لم أتمكن من رؤية الحجرة بأكملها. وبالفعل ساعدني في ما يتعلق بشعوري بالقلق”.

 

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

يارا تختتم حفلات “هلا بالمجاز” بمشاركة أكثر من 110 ألف مشاهد على الإنترنت