أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

تصدّرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر ومعها كاني وست، قائمة مجلة “فوربس” السنوية لأعلى المشاهير أجراً. ووفقاً لوكالة “رويترز”، فإنّ “نجوم الرياضة بمن فيهم روجر فيدرر وليونيل ميسي سيطروا على المراكز العشرة الأولى”.

وبحسب “فوربس”، فإنّ جينر ربحت 590 مليون دولار في الأشهر الـ12 الماضية، معظمها من بيع حصة قدرها 51% في خط كايلي كوزميتكس لمستحضرات التجميل إلى كوتي في العام 2019.

ويأتي ذلك بعدما برزت قضية جينر الأسبوع الماضي، خصوصاً بعدما قالت “فوربس” إثر مراجعة بيانات صفقة كوتي، أنّها لم تعد تعتقد أن النجمة هي “مليارديرة” كما تم الإعلان قبل نحو عام. وإثر ذلك، ردّت جينر قائلة أنّ “تقدير مجلة فوربس الأصلي استند إلى عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة”.

ومع هذا، فقد جاء وست، زوج كارداشيان، في المرتبة الثانية بنحو 170 مليون دولار، معظمها من صفقته مع “أديداس” بشأن علامته للأحذية الرياضية “يزي”.

إلى ذلك، فقد جاء بطل التنس السويسري فيدرر في المركز الثالث بنحو 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات مع شركات مثل شركة ملابس اليابانية يونيكلو وصانع الساعات السويسري رولكس. وفي المرتبة الرابعة والخامسة، فقد جاء نجما كرة القدم كريستيانو رونالدو وميسي ضمن الترتيب.

وذكرت “فوربس” أنّ “الـ100 شخصية الأعلى أجراً ربحت مُجتمعة 6.1 مليار دولار قبل حساب الضرائب والرسوم، بانخفاض بلغ نحو 200 مليون دولار عن العام 2019، لاسيما بعدما أدى فيروس كورونا إلى إغلاق الملاعب الرياضية”.

 

صفقة مالية تُكسب كايلي جينر 600 مليون دولار

أعلنت شركة مستحضرات التجميل “كوتي”، عن استحواذها على أغلبية حصص شركة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بكايلي جينر، مقابل 600 مليون دولار أمريكي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رسالة من جونسون لترامب تحصد ملايين المشاهدات: ”أين قائدنا الرحيم“؟