أخبار الآن | الولايات المتحدة – وكالات

لاقت الرسالة التي وجّهها نجم هوليوود دواين جونسون إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رواجاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أنها جاءت على خلفية مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية.

وقال جونسون في الفيديو الذي حصد أكثر من 3.9 مليون مشاهدة عبر “تويتر”: “أين قائدنا الرحيم الذي سيتقدم ناحية بلدنا الجاثمة على ركبتيها ويمد يده تجاهها ويقول: “قفي، قفي معي لأنني أدعمك وأستمع إليك، ولديك وعد مني بأنني سأفعل كل ما هو في نطاق سلطاتي حتى يوم وفاتي لبذل كل ما بوسعي لإحداث التغيير المطلوب، ولتطبيق المساواة لأنه يهمني الطريقة التي يعيش بها السود، أين أنت”.

وتابع: “يجب أن نصبح القادة الذين نبحث عنهم، سأسأل مرة أخرى: أين أنت؟ أين ذلك القائد الرحيم الذي يصعد ويتحمل المسؤولية عن بلاده وجميع الناس في بلادنا؟ أين أنت؟ سأقول لك، نحن هنا كلنا هنا، لقد بدأت عملية التغيير بالفعل، يمكنك أن تشعر بها في جميع أنحاء بلادنا، التغيير يحدث، سيستغرق الأمر بعض الوقت، سنتعرض للضرب وسيكون هناك دم لكن عملية التغيير بدأت بالفعل”.

ووفقاً لموقع “ديدلاين” السينمائي، فإن “جونسون لم يذكر صراحة اسم ترامب في رسالته، إلا أنه من الواضح أنه يتحدث عن الأخير”.

على جدران إدلب المدمرة.. لوحة تضامنية مع جورج فلويد

رسم فنانان سوريان من إدلب على احد الجدران المهدمة لمدينتهما , لوحة جدارية مذهلة لجورج فلويد الذي قُتل على يد الشرطة في الولايات المتحدة في 25 مايو.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مسلسل تشيرنوبل يقود سباق جوائز بافتا بـ14 ترشيحاً (فيديو)