أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

احتفل الأمير تشارلز بعيد الميلاد الثاني لحفيده الأمير لويس، نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون، بصورة جديدة معه وهو يحتضنه، مصحوبا بتعليق :”عيد ميلاد سعيد للغاية للأمير لويس ، الذي يبلغ عامين اليوم”.

لا يُعرف متى تم التقاط الصورة ، ولكن يبدو أنها كانت في تجمع عائلي غير رسمي لأن الأمير تشارلز يرتدي قميص أكمامه قصيرة. تشير خلفية الصورة إلى أنها التقطت في حديقة أحد المساكن الملكية.

والأمير الصغير لويس هو الخامس في الترتيب لارتقاء عرش انكلترا وله شقيق يبلغ من العمر ستة أعوام هو الأمير جورج وشقيقة عمرها أربعة أعوام هي الأميرة تشارلوت.

و رغم الظروف الصعبة التي واجهها الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا وشفائه من فيروس كورونا القاتل، وخروج زوجته الأميرة كاميلا، دوقة كورونول من العزلة الذاتية موخرا، احتفلا بعيد زواجهما الـ 15، يوم 9 أبريل (نيسان) الحالي من خلال نشر صورة جديدة حاملين كلبيهما.

ونشر حساب Clarence House، الخاص بأنشطة أمير ويلز ودوقة كورنوال، عبر موقع انستغرام، صورة لهما حملوا من خلالها كلبيهما بلوبيل وبيث.

وعلق قائلاً:” قبل الذكرى السنوية الخامسة عشرة لذكرى زفاف أمير ويلز ودوقة كورنوال غدًا، نشارك هذه الصورة لصاحب السمو الملكي مع كلاب دوقة بلوبيل وبيث”

 

 

 

وكان لأمير تشارلز، قد افتتح مركزا طبيا جديدا، يتسع لأربعة آلاف سرير، واستغرق تجهيزه أقل من أسبوعين، بهدف علاج مرضى فيروس كورونا المستجد.

ووفق ما ذكرته الصحف البريطانية والعالمية، فإن المستشفى المؤقت يقع داخل مركز “إكسل لندن” للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة البريطانية، ويضم 80 جناحا، ما يجعله أكبر وحدة عناية مركزة فى العالم، وشارك فى تجهيز المركز الطبى المؤقت جنود ونجارون ومتطوعون، عملوا على مدار الساعة لإنهاء الأشغال فى وقت قياسي.

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير تشارلز يصاب بفيروس كورونا

هل تجاوز الأمير تشارلز الطابور من أجل إجراء اختبار فيروس كورونا؟