أخبار الآن | بريطانيا elle

 

أشارت العديد من التقارير الصحفية الى أن غياب نجل الأمير هاري وميغان ماركل، آرتشي عن البلد الذي وُلد فيه وعائلته الأوسع، جعل الملكة إليزابيث الثانية (93 عاما) تشعر “بالحزن الشديد”.

لذا يعتزم الأمير هاري وزوجته إحضار نجلهما آرتشي هاريسون ماونتباتن وندسور، الذي يحمل الجنسيتين البريطانية والأمريكية، والذي يكمل عامه الأول في 6 مايو/أيار، من كندا لقضاء عطلة صيفية مع الملكة في اسكتلندا.

ويعتقد أن دوق ودوقة ساسكس قد قبلا دعوة الملكة لزيارة الملكة هذا الصيف في منطقة “بالمورال”، منتجعها الاسكتلندي، ويخططان لأخذ ابنهما معهما.

ومن المتوقع أيضاً أن يقضيا بعض الوقت مع أمير ويلز ودوقة كورنوال في “بيرخال” وهو منتجع تشارلز في منطقة بالمورال.

وقبل نحو أسبوعين سيطرت حالة من الحزن على الملكة، لعدم إحضار دوقة ساسكس آرتشي من كندا، بعدما لحقت بزوجها في بريطانيا، لإنهاء التزامات رسمية قبل الانطلاق في حياتهما الجديدة.

وبقي آرتشي في كندا الأسبوع الماضي مع مربية ساسكس وصديقة ميغان جيسيكا مولروني، بينما أكمل هاري وميغان ارتباطاتهما الرسمية النهائية في المملكة المتحدة.

وفي سبتمبر/أيلول قيل إن الملكة إليزابيث أصيبت “بخيبة أمل” عندما رفضت دوقة ساسكس دعوتها إلى بالمورال.

وقالت مصادر ملكية إن هاري وميغان شعرا أن ابنهما البالغ من العمر 4 أشهر كان صغيراً للغاية على الرحلة، على الرغم من أنه رافق الزوجان في عطلة إلى إسبانيا وفرنسا في وقت سابق من الصيف.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الخلاف بين هاري وويليام يشوبها التوتر أكثر من أي وقت مضى

الأمير وليام وكيت يشاركان صور مع الأمير هاري وميغان بعد اجتماعهما الفاتر(صور)