أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

عاشت الأميرة ميغان ماركل لحظات مؤثرة مؤخراً، خلال اختتامها آخر واجباتها الملكيّة في المملكة المتحدة قبل العودة إلى كندا، للبدء بحياتها الجديدة من زوجها الأمير هاري.

وغادرت ماركل المملكة المتحدة بعدما التقت الموظفين الملكيين، في وداع مؤثر، حيث بدت الدموع واضحة في عينيها. كذلك، شارك الأميران في خدمة الكومنولث السنوية التي أقيمت في دار وستمنستر، وذلك في آخر التزام لهما، وقد بدت ماركل أيضاً في غاية تأثرها.

وقالت الكاتبة في صحيفة “تلغراف” بريوني جوردون أنّ “الدموع تلألأت في عيني ماركل، حيث التقت بالحضور وتحدثت معهم عن عملهم. لقد بدا الحزن عميقاً لدى ماركل”.

وحالياً، فقد بقي الأمير هاري (35 عاماً) في بريطانيا لمواصلة العمل بعد مشاركته مع ماركل في خدمة الكومنولث، على أن يعود قريباً إلى جزيرة فانكوفر، حيث كان يعيشه مع زوجته.

ويعمل هاري وميغان على إنشاء منظمة خيريّة لتقديم المساعدات والخدمات لقدامى المحاربين المصابين والمشرّدين في أرجاء بريطانيا والولايات المتحدة. هذا المشروع هو الأوّل للزوجين منذ الإعلان عن رغبتهما في الانتقال إلى كندا في شهر كانون الثاني/يناير الماضي.

https://twitter.com/geoffsworlduk/status/1238032555582148612

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا في استراليا