أخبار الآن | الولايات المتحدة – GMA Newsmetro

رغم كل المخاوف من تفشي فيروس “كورونا“، بات موعد إطلاق فيلم البطلة الخارقة الشهيرة Black Widow أو ناتاشا رومانوف، قريباً جداً. وأكدت شركة “ديزني” طرح الفيلم في موعده الرسمي في أول شهر أيار/مايو المقبل، بعد انتشار شائعات تشير إلى تأجيل طرحه بسبب الفيروس المستجد”.

والفيلم الجديد هو من بطولة سكارليت جوهانسن، فلورنس بوج، روبرت داونى جونيور، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، راي وينستون، يا تي فاجنبل، ميشيل لي، أوليفر ريتشرز، أحمد بكير، يولاندا لينز، اليشم ما، نانا بلونديل، وشينا ويست.

وتدور أحداث فيلم “Black Widow” عند الولادة، حيث تعطى الأرملة السوداء المعروفة أيضاً باسم ناتاشا رومانوف، إلى مؤسسة تؤهلها نفسياً وجسدياً لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

ويلي إطلاق الفيلم، جزء جديد من سلسلة “فاست آند فيوريوس” لشركة يونيفرسال التابعة لكومكاست كورب، ثم جزء جديد من سلسلة “توب جان” لشركة بارامونت بيكتشرز التابعة لفياكوم وبعدها أفلام ضخمة الميزانية.

قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

وضعت مجلة “تايم” الأمريكية قائمة مؤلفة من 10 أفلام كأفضل أفلام لعام 2019، مع الإشارة الى ان هناك جدل سنوي يشنأ في نهاية كل عام بين الخبراء السينمائيين حول جودة الأفلام وأداء الممثلين في اختياراتهم لقائمة الأفضل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إيلون ماسك: الشهادة الجامعية ليست دليلًا على قدرة استثنائية