أخبار الآن | الولايات المتحدة – varietyDeadline

يستعدّ عشاق فيلم “مكان هادئ – A Quiet Place” لمشاهدة الجزء الثاني منه، بعدما حقّق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً في العام 2018.

ويتناول الفيلم قصة عائلة تصارع للبقاء على قيد الحياة، خوفاً من كائنات فضائية دموية تعيش على الأرض، بعد تسببها في إنهاء الحضارة الإنسانية بشكلها المعهود، وفي سبيل النجاة تلجأ العائلة للصمت كسلاح رادع للكائنات الفضائية ذات السمع الحساس.

وأعلنت شركة “بارامونت” للإنتاج السينمائي، أنه سيتمّ طرح الجزء الجديد في 20 مارس/آذار، حيث سيشارك فيه الممثل كيليان ميرفي، إلى جانب الممثل دجيمون هونسو. ويشير الإعلان التشويقي للفيلم أنّ “الجزء الثاني سيسير على نسق الأوّل، حيث سيتتبع محاولات العائلة للبقاء على قيد الحياة، بحثاً عن ملاذ جديد بعد تدمير منزلهم على يد الكائنات الدموية”.

وتصوّر الإعلان الأوّل عودة بالزمن للوراء قبل احتلال الكائنات الفضائية الأرض، حينما كانت الأسرة تعيش أيامها بهدوء. إلا أن الوضع سرعان ما يتغير، حتى كانت النهاية باحتراق منزل العائلة ووفاة الأب. ومع هذا، فقد طرحت “بارامونت” إعلاناً تشويقياً ثانياً خلال مباراة السوبر بول الأخيرة (نهائي دوري كرة القدم الأمريكية)، تضمن مشهد “فلاش باك” للأب خلال هجوم الكائنات الفضائية لأول مرة.

 

أولها صراع العروش.. تعرفوا إلى أفضل 10 مسلسلات في العام 2019

خلال العام 2019، أطلقت العديد من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أجزاء جديدة من أعمال درامية حافظت على شعبيتها من أجزاء سابقة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

جوني ديب يقاضي صحيفة بعدما وصفته بـ”رجل يضرب زوجته“!