مباشر
Corona Diaries ContestCorona Diaries ContestCorona Diaries Contest

جوني ديب يقاضي صحيفة بعدما وصفته بـ”رجل يضرب زوجته“!

حضر ديب بنفسه أمام المحكمة العليا بـ لندن

أخبار الآن | لندن - reuters

يتابع الممثل الأمريكي جوني ديب تفاصيل الدعوى القضائية التي رفعها ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي وصفته ضمن مقال نشر عام 2018 بأنه "رجل يضرب زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد".

والأربعاء، حضر ديب بنفسه أمام المحكمة العليا بـ لندن، في اليوم الأول للنظر بالدعوى، قبل بدء المحاكمة رسمياً يوم 23 مارس/آذار، وتستمر أسبوعين. واستمع ديب إلى دفاع محاميه الذي أشار إلى أن "هيرد كذبت في إتهامها لديب بضربها، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية".

وتبادل ديب التهم مع زوجته السابقة بالإعتداء الجسدي خلال فترة الزواج، خصوصاً أن الأخيرة أثارت هذا الأمر في العام 2016، لكنّ ديب نفاه. إلى ذلك، يتعين على صحيفة "ذا صن" بموجب هذه الدعوى إثبات أنها لم ترتكب التشهير.

وطلبت مذكرة قدمها محامو ديب ووزعت على الصحفيين، أن "توافق المحكمة على سماع شهود يعيشون في كاليفورنيا عبر رابط الفيديو بعد الظهر في لندن، لمراعاة فرق التوقيت الذي يصل إلى ثماني ساعات".

 

الأمير هاري يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته

في أول دعوى قضائية له ولزوجته، رفع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوى قضائية إلى المحكمة العليا في لندن ضد صحيفة "ديلي ميل"، بعد أن نشرت بصورة غير شرعية إحدى الرسائل الشخصية لميغان.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميغان ماركل مُستاءة.. وتتحدث عن ”معاملة غير عادلة“ بحقها وحق زوجها

 

 

شاركنا رأيك ...

أحدث التغریدات

آخر الأخبار

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك