أخبار الآن | بريطانيا empireonline

 

أظهرت تقديرات استوديوهات السينما، مساء الأحد، تصدر فيلم الحركة والمغامرة “سونيك ذا هيدجهوج” إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، للأسبوع الثاني على التوالي.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت 26.3 مليون دولار، كما شارك في بطولته بين شوارتز في دور سونيك وجيم كاري وجيمس مارسدن وتيكا سومبتير.

وجاء في المركز الثاني فيلم المغامرة والدراما “ذا كول أوف وايلد”، الذي يشارك في بطولته هاريسون فورد وكارين جيلان وكارا جي وبرادلي ويتفورد، محققا إيرادات بلغت 24.82 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الحركة والمغامرة “بيردز أوف براي”، الذي يشارك في بطولته مارجو روبي وروزي بيريز وإيوان مكريجور، محققا إيرادات بلغت 7 ملايين دولار.

وجاء في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الرعب والغموض “ذا بوي 2″، الذي يشارك في بطولته كيتي هولمز وأوين يومان وأوليفر رايس والطفل كريستوفر كونفيري، محققا إيرادات بلغت 5.9 مليون دولار.

أما فيلم الحركة والكوميديا “باد بويز فور لايف” فقد احتل المركز الخامس، وشارك في بطولته ويل سميث ومارتن لورنس وفانيسا هادجنز، وحقق إيرادات بلغت 5.86 مليون دولار.

 

للأسبوع الثالث على التوالي..أكوا مان يتصدر شباك التذاكر
للاسبوع الثالث على التوالي احتفظ فيلم الحركة “أكوا مان” بصدارة إيرادات السينما الأمريكية محققا إيرادات تجاوزت 30 مليون دولار. والفيلم بطولة جايسون موموا وآمبر هيرد ووليام دافو ونيكول كيدمان ومن إخراج جيمس وان.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

سيول تحول مواقع تصوير فيلم ”Parasite“ إلى مواقع سياحية

شركة ”لوكاس فيلم“ تتحضر لإنتاج فيلم ”حرب النجوم“ الجديد