أخبار الآن | spacenews

 

أكدت شركة “لوكاس فيلم” أنها تقوم بتطوير فيلم روائي جديد بعنوان “حرب النجوم” بالتعاون مع كاتب ومخرج فيلم “Sleight” جي دي ديلارد وكاتب فيلم “Luke Cage” مات أوينز.

لا يزال المشروع في مراحله المبكرة ، وكل التفاصيل الأخرى، الشخصيات والموقع والفترة الزمنية داخل المجرة الإبداعية “حرب النجوم”، لا تزال غامضة. يتضمن ذلك ما إذا كان ديلارد سيدير ​​الفيلم أم أن المشروع سيعرض لأول مرة في المسارح أو في ديزني بلس.

ومن جهتها، رفضت كل من شركة “لوكاس فيلم”، وكذلك شركة ديزني التعليق على الموضوع.

على الجانب المسرحي ، لا يزال مخرج “Star Wars: The Last Jedi” ريان جونسون يطور مجموعة جديدة من أفلام “حرب النجوم” لصالح لوكاس فيلم ، لكن هذا الشهر تم التعاون بينه وبين Lionsgate للقيام بفيلم تكميلي لفيلمه الشهير 2019 “Knives Out”.”

وعلى جانب ديزني بلس ، فقد أخبر رئيس مجلس إدارة شركة والت ديزني ، بوب إيغر ، المستثمرين في وقت سابق من هذا الشهر أن “الأولوية في السنوات القليلة المقبلة لحرب النجوم هي التلفاز” ، والتي يمكن أن تشمل عرضًا ثانويًا لسلسلة ديزني بلاس الشهيرة “The Mandalorian”.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

 

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

إليكم موعد طرح الفيلم الإماراتي ”شبح“ (فيديو)

فيلم ”منزل آجا“ يحصد أبرز جوائز مهرجان أسوان الدولي