أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، اللذين سينهيان رسمياً مهامهما الملكية كعضوين عاملين في العائلة الملكية، لن يقلقا بشأن مستقبلهما المادي، اذ يمكن لهما الحصول على مبلغ يقدر بأكثر من 85 ألف جنيه إسترليني من حسابهما الرسمي على أنستغرام “ساسكس رويال”.

ووفقاً لمنصة التسويق المؤثر “nzpire.me” فإن حساب “ساسكس رويال” الذي يتابعه أكثر من 11 مليون شخص، يمكن أن يحقق لهاري وميغان نحو 85.271.19 جنيه إسترليني لكل منشور.

ومع ذلك، لم يُعرف بعد الاسم الذي يخطط الزوجان لاختياره بديلاً لـ”ساسكس رويال”، بعد الإعلان عن منعمها استخدام كلمة “ملكي” في علامتهما التجارية لأعمالهما ومشاريعهما والتي تشمل أيضاً موقعهما الرسمي لمؤسستهما الخيرية على الإنترنت، القرار الذي سيدخل حيز التنفيذ بداية من ربيع 2020.

ورغم أن هاري وميغان لم يعدا يستخدمان لقب صاحب السمو الملكي وصاحبة السمو الملكي، فإنهما سيحتفظان بهما حتى مارس/آذار المقبل.

ذلك بالإضافة إلى أنه من المتوقع قضاء الزوجان معظم وقتهما في كندا مع احتفاظهما بمنزل في إنكلترا قرب قلعة وندسور.

ويستخدم حالياً دوقا ساسكس حسابهما على أنستقرام للترويج لأعمالهما الخيرية المتنوعة ونشر آخر أخبار ومستجدات العائلة.

 

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير هاري وميغان ماركل ”يستمران في طلب الأمن“ لحمايتهما وطفلهما آرتشي

الملكة إليزابيث تُثني على المشاريع العلاجية للأطفال المرضى خلال زيارة لمستشفى في لندن