طليقة ملك ماليزيا السابق تفجّر مفاجأة.. سرّ ”الخيانة“ انكشف بعد يومين من الزواج!

كان الزوجان انفصلا العام الماضي بعد زواج لم يستمر لأكثر من عام، وهما الآن يخوضان معارك بشان التسوية المالية بعد الطلاق

فن ومشاهير

getty

أخبار الآن | روسيا – dailymail

فجّرت عارضة الازياء الروسية أوكسانا فويفودينا، طليقة ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس، مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفة عن أنها عرفت بخيانة زوجها، بعد يومين فقط من الزواج.

وكان الزوجان انفصلا العام الماضي بعد زواج لم يستمر لأكثر من عام، وهما الآن يخوضان معارك بشان التسوية المالية بعد الطلاق، بالإضافة إلى حضانة طفلهما البالغ من العمر 9 أشهر، الذي يرفض الملك الاعتراف به. وحالياً، تعيش العارضة في منزل في موسكو، حيث تختبئ خوفاً على حياتها وحياة ابنها، بحسب زعمها. 

وفي حديث تلفزيوني لأوكسانا، لفتت إلى أن “أولى صدمات زواجها كانت بعد يومين فقط من الزفاف، حيث ردّت على مكالمة وردت إلى هاتف زوجها الذي كان في المرحاض حينها”.

ولفتت أوكسانا إلى أنها “لاحظت أن المتصل اسمه بوب، وقد ظنّت أن أحد أصدقاء الملك الأمريكيين الذي أراد تقديم التهنئة على الزواج”. وأوضحت أنها “فور ردّها على المكالمة، صدمت بامرأة تصرخ عبر الهاتف، قائلة إنها زوجته، محذرة إياها من الرد مرة أخرى على هاتف زوجها”. 

وكشفت أوكسانا أن “هذه المرأة المتصلة هي تشيكية واسمها ديانا بيترا، وعندما سألت زوجها عنها فور خروجه من المرحاض، قال إنها زوجته السابقة، وشعرت بالغضب الشديد لأنها لم تعلم بزواجه الأخير”.

ووفقاً لأوكسانا، فقد “أكد الملك حينها أن زوجته السابقة اتصلت فقط لأن هناك مسائل عالقة بشأن بعض الممتلكات”. ولفتت عارضة الازياء الروسية إلى أن “المرأة نفسها اتصلت بوالدها أندريه غورباتنكو”، وقالت أنها لا تزال متزوجة من الملك”.

 

أصالة نصري تعلن طلاقها من طارق العريان

في خبر صادم ومفاجئ مطلع العام الحالي 2020، أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك في منشور لها عبر حسابها الخاص على “انستغرام”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”سامانثا ماركل“ تنتقد شقيقتها ميغان بسب ”تدميرها لعيد ميلاد كيت ميدلتون“