أخبار الآن | الولايات المتحدة – BBC

تمكنت المغنية الأمريكية الشابة بيلي إيليش، من انتزاع أبرز جوائز غرامي الموسيقية، خلال الحفل الذي أقيم، الأحد، حيث حصلت على جوائز أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل خلال العام، إلى جانب جائزة أفضل فنانة صاعدة.

وحققت إيليش شهرة كبيرة بعدما زاد عدد متابعيها عبر الإنترنت بشكل كبير خلال العام الماضي، وذلك بسبب أغاني البوب. وتكون إيليش (18 عاماً) قد تفوقت على ليل ناس أكس وليزو، الفنانة الحائزة على أكبر عدد ترشيحات هذا العام.

وفازت إيليش بجائزة أغنية العام عن أغنيتها “شخص سيء” (باد غاي) كما حصلت على جائزة أفضل تسجيل خلال العام عن نفس الأغنية. وحصلت مغنية البوب الأمريكية أيضاً على جائزة ألبوم العام عن ألبومها “عندما ننام جميعا أين نذهب؟” ون وي أل فول سليب وير دو وي جو؟”.

ووجهت إيليش تحية إلى نجمة البوب أريانا غراندي، مؤكدة أنها تستحق جائزة أفضل ألبوم عن “ثانك يو، نيكست”. وتعتبر إيليش هي أصغر فنان يرشح في الجوائز الـ4 الرئيسية، إذ كانت في السابعة العشرة عند حصول ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع جوائز غرامي بدأ بإهداء الحفل لنجم كرة السلة كوبي براينت الذي لقي حتفه في حادث طائرة هليكوبتر خارج لوس أنجلوس، يوم الأحد.

مغردون يدعون فرقة البوب الكورية “بي تي أس” لإقامة حفل في الإمارات

تصدر هاشتاق #BringBTStoUAE مواقع التواصل الإجتماعي في الإمارات من قبل عشاق فرقة البوب الكورية الجنوبية “بي تي إس” في محاولة للفت انتباههم حول إقامة حفل لهم في الإمارات.

مصدر الصورة: afp
للمزيد: