أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – reuters

 

سيطر الفنانون الصاعدون الجدد Lizzo و Billie Eilish ومغني راب الريف Lil Nas X على ترشيحات جوائز Grammy. وتُعتبر جوائز الغرامي Grammy Awards من أكبر وأهم الجوائز الموسيقية التي تُكرم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية، والغنائية العالمية والتي تفضل التنوع والمرأة على النجوم البارزة مثل Taylor Swift و Ed Sheeran و Madonna.
سجلت Lizzo ، مغنية “Truth Hurts” و “Juice” ، ثمانية ترشيحات رائدة ، على صعيد فئة ألبوم العام وأفضل فنان صاعد.
وحصلت Billie Eilish، البالغة من العمر 17 عاماً، وهي صاحبة أغنية البوب ​الشهيرة “Bad Guy”، على ستة ترشيحات ، إلى جانب مغني الراب Lil Nas X.
وسيتنافس الثلاثي على فئة​ألبوم العام مع فرقة إيندي بون إيفر ومغني البوب لانا ديل ري ومغنية البوب​أريانا غراندي ومغني الروك فامبريك ويك إند وفنانة آر آند بي إتش إي آر.
حصلت غراندي، 26 عاما، على خمسة ترشيحات ، بما في ذلك أغنيتها “7 Rings”.
أحرزت بيونسي أربعة جوائز، معظمها للأغاني التي تم كتابتها للنسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة “The Lion King” وفيلم “Homecoming” الموسيقي في برنامجها لعام 2018 Coachella.
وقالت ديبورا دوجان ، الرئيسة التنفيذية الجديدة لأكاديمية التسجيل التي يختار أعضاؤها المرشحين والفائزين ، إن الترشيحات تمثل حقبة جديدة للمنظمة “ترحب بالتنوع ، وتحتضن الإبداع وتُغْني الموسيقيين الشباب للتقدم”.
وهذا يعني أن سويفت الفائزة بجائزة غرامي عشر مرات ، والتي يعد ألبومها الجديد “العشاق” أحد أكبر الالبومات مبيعا في هذا العام ، تم حذفها للعام الثاني على التوالي من جائزة عن فئة ألبوم العام ، إلى جانب المغني وكاتب الأغاني البريطاني إد شيران.
حصلت سويفت على ثلاث ترشيحات – أغنية العام لأغنية “Lover” ، أفضل ألبوم صوتي وأداء منفرد.
سيتم تسليم جوائز Grammy في لوس أنجلوس يوم 26 يناير في حفل برعاية أليسيا كيز.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مهرجان القاهرة انطلق مكرّماً ”العراب“.. ومنة شلبي تخطف الأضواء (صور)

تعرفوا على قواعد سفر العائلة المالكة البريطانية