أخبار الآن | الولايات المتحدة – nytimes

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية في تقرير لها، عن “وجود علاقة وصلة لشقيق عشيقة مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس، في تسريب صور تفضح علاقته الغرامية السريّة مع لورين سانشيز، الأمر الذي ساهم في طلاقه من زوجته ماكينزي بيزوس، وهو الأمر الذي مكنها من الحصول على 38 مليار دولار، خلال العام الماضي”.

وأكدت الصحيفة أن “صور بيزوس مع سانشيز لم تتعرض للقرصنة، وإنما انتشرت عن طريق شقيق الأخيرة”، كاشفة أن “سانشيز نفسها أرسلت الصور لشقيقها مايكل الذي حصل على مبلغ 200 ألف دولار بعد تقديم الصور لشركة أميركان ميديا الناشرة لصحيفة ناشيونال إنكوايرر”.

وأوضحت “نيويورك تايمز” أنه “جرى نقل الصور عبر 4 مصادر غير محدّدة، وبعقد مكتوب بين مايكل سانشيز وشركة أميركان ميديا أي إن سي المالكة لصحيفة ناشيونال إنكوايرر، والتي سبق أن أعلن محرروها أن مايكل سانشيز هو أحد مصادرهم للمعلومات والأخبار”. وأوضحت “ناشيونال إنكوايرر” أنه في سبتمبر /أيلول 2018، بدأ مايكل سانشيز يتعامل معنا ويساعد مراسلينا في جمع المواد والمعلومات”.

إلى ذلك، لفتت “نيويورك تايمز” إلى أن “مراسليها الصحافيين بدأوا في تتبع بيزوس بعد تلقي أحدهم معلومة في 10 سبتمبر/أيلول 2018 من سانشيز، تفيد بأن مليارديراً معروفاً تربطه علاقة غرامية سرية مع ممثلة”. ولم يكشف سانشيز عن الأسماء في بادئ الأمر، لكن محرري “إنكوايرر” اكتشفوا أنه كان يعني بيزوس. وفي 18 أكتوبر/تشرين الأول، التقط مصورو “إنكوايرر” صوراً لبيزوس برفقة عشيقته سانشيز. وفي نفس اليوم وقع مايكل سانشيز وشركة أميركان ميديا اتفاقاً حصرياً، يقضي بعدم قيام الاول بنشر هذه الأخبار في وسائل إعلامية أخرى.

 

مؤسس أمازون ينهي طلاقه الملياري

إثر طلاقه من ماكينزي، منح جيف بيزوس الأخيرة حصة منفصلة في شركة التسوق العملاقة “أمازون” على الإنترنت. وبموجب الاتفاق، فقد حصلت ماكينزي على 4 بالمئة من أمازون.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ما حقيقة إصابة يسرا بمرض سرطان الدم؟