أخبار الآن | إيطاليا repubblica

 

أقامت وكالة إيطالية تحمل اسم Pois Gras، دورة تدريبية فريدة من نوعها في مدينة ميلانو بشمالي البلاد، بهدف تدريب الفتيات والسيدات على “فن معاملة الآخرين” الذي تتبعه كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، الذي يخص مكياجها وتصفيفات شعرها واختيارها لأزيائها وكيفية ارتداء تاج أو قبعة بشكل صحيح.

وتصل تكلفة المشاركة في دورة “كيت لمدة يوم”، والتي تعقد مرة واحدة شهرياً، إلى 150 يورو، شاملة ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى أن الراغبات في التقديم، عليهن تأكيد الحجز، من خلال دفع الرسوم عن طريق التحويل البنكي، قبل موعد انعقادها بـ10 أيام.

 

 

وتهدف الورشة إلى تعليم السيدات والفتيات اللواتي يحلمن بحياة الملوك والأميرات على أسلوب حياة هؤلاء داخل القصور.

تشمل الدورة تدريب المشاركات على طريقة سير كيت ميدلتون وكيفية جلوسها ونزولها على الدرج وتناولها الطعام وتناولها فنجان الشاي وغيرها من القواعد.

ولا يقتصر الهدف من هذه الورشة الخاصة على تعلم القواعد والآداب التي تسير عليها دوقة كامبريدج، ولكنها تشمل أيضاً اكتشاف تفاصيل غير معروفة عن حياة العائلة المالكة البريطانية.

والأمر الذي يمكن أن يستغربه الكثيرون، أن مدة هذه الدورة التدريبية يوم واحد ولمدة 4 ساعات فقط، وتعقد، الأحد الأول من مارس/آذار المقبل.

كل ذلك بالإضافة إلى تلقي المشاركات جلسة تصوير فوتوغرافية، مصحوبة بمرشدين لتدريبهن على كل أسرار طريقة جلوس الدوقة أمام عدسات الكاميرات، وسيحصلن على الصور خلال أسبوع من التقاطها.

داعش يهدد بقتل زوجة الأمير ويليام
هدد تنظيم داعش الإرهابي بصورة مباشرة، زوجة الأمير ويليام، دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، عبر إرسال رسائل لها تتوعدها بالقتل.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كيت ميدلتون تكشف: الأمير ويليام لا يريد المزيد من الأطفال

كيت ميدلتون تغيب عن حفل مهم بسبب أطفالها.. ما القصة؟