أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

 

تحتفل الملكة بالعقد الجديد من خلال صورة لنفسها مع تشارلز وويليام وجورج ، تعكس الصورة الملكية الجديدة التركيز على الورثة المباشرين للعرش.

تم التقاط صورة صاحبة الجلالة البالغة من العمر 93 عامًا إلى جانب أمير ويلز ودوق كامبريدج والأمير جورج البالغ من العمر ست سنوات في غرفة العرش في قصر باكنغهام في 18 ديسمبر (كانون الأول).

تظهر الملكة واقفة في المقدمة مرتدية ثوبًا أبيض مع بروش أزرق ، وتمسك بحقيبة يد؛ جورج يرتدي قميص أبيض من تصميم البريطانية راشيل رايلي ؛ ويليام يقف خلف والده وابنه وجدته وهو يبتسم ويرتدي ربطة عنق زرقاء داكنة.

هذه الصورة هي المرة الثانية فقط التي تصدر فيها صورة لصاحبة الجلالة وورثتها الثلاثة. تم إصدار الأول في أبريل (نيسان) 2016 للاحتفال بعيد ميلاد الملكة التسعين ، مع طباعة الصورة بعد ذلك على الطوابع التذكارية.

في الصورة السابقة ، وقف جورج البالغ من العمر عامين حينها بجانب جدته الكبيرة ، ممسكًا بيد والده وليام. يبدو الملك المستقبلي أكبر، ويقف على بعد خطوة وراء الملكة ويد جده على كتفه.

التقط المصور رانالد ماشني الصور عامي 2016 و 2020.

https://twitter.com/lorygreco/status/1213364551930073094

 

وصنعت الملكة وتشارلز ووليام وجورج الحلوى في عيد الميلاد في قصر باكنغهام الشهر الماضي ، في الصورة أمام شجرة عيد الميلاد مزينة بزخارف فخمة وزخارف التاج.

في لقطات تم عرضها خلال رسالة عيد الميلاد للملكة ، شوهد جورج وهو يمسك مرارًا وتكرارًا الحلوى بملعقة خشبية.

لقد تناول خطاب الملكة في العام الماضي القضايا التي تواجه الأمة في نهاية العام ، حيث واجه الأمير فيليب تحقيقًا من الشرطة بشأن حادث سيارة ، وأقر الأمير هاري بالتوتر في علاقته مع وليام ، وأقرت زوجة هاري ميغان بأنها كانت تكافح من أجل حياتها الملكية الجديدة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الملكة إليزابيث تعد حلوى عيد الميلاد (صور)

لأول مرة منذ 25 عاما.. ولي عهد بريطانيا يزور ”وايتانجي“ (صور)