أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً يتعلق بـ”المستقبل التعليمي للطفل آرتشي، نجل الأميرين هاري وميغان ماركل، خصوصاً بعد انتقالهما إلى كندا من المملكة المتحدة للعيش هناك”.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “الأميرين لم يقولا شيئاً بشأن مكان تلقي آرتشي (8 أشهر) علومه، وعمّا إذا كان ذلك سيحصل في بريطانيا أو كندا”.

وأوضحت “ديلي ميل” أنه “في حال قرّر الأميرين إعطاء ابنهما تعليماً بريطانياً، فقد يختارون إرساله إلى مدرسة المجتمع الأمريكية، في بلدة إيغهام، شرق أنكلترا.

ويأتي التلاميذ إلى هذه المدرسة من 60 بلداً، ويأتي عدد الطلاب البريطانيين بعد الأمريكيين من ناحية العدد، وتتقاضى المدرسة 25 ألف جنيه أسترليني سنوياً، مقارنةً بكلية إيتون حيث تبلغ الرسوم فيها حوالى 40،000 جنيه إسترليني.

وكان الأمير هاري كسر صمته بشأن قضية انفصاله مع زوجته عن العائلة المالكة البريطانية، معرباً عن “حزنه الكبير لأنه وصل إلى هذا”، مكرراً “احترامه واعتزازه بالعائلة الملكية البريطانية”.

وأوضح هاري أن “المملكة المتحدة هي مكان يحبه ولن يتغير أبداً. لكنه ليس لديه خيار آخر سوى التخلي عن واجباته الملكية”. وقال: “بمجرد زواجي من ميغان كنا متحمسين. كنا متفائلين وكنا هنا للخدمة. لهذه الأسباب، يجلب لي الأمر حزناً كبيراً”.

وتابع هاري: “القرار الذي اتخذته جاء من أجل زوجتي. كانت هناك الكثير من المحادثات بعد سنوات عدة من التحديات. أنا أعلم أنني لم أكن دائما على صواب، لكن فيما يتعلق بذلك لم يكن هناك خيار آخر”.

 

“تريندينغ الآن… الأمير هاري “أناني” و “مسحور”

وصفت الصحافة البريطانية الأمير هاري بـ”الأناني” ولقبته بـ”ميغست”، وتقصد بذلك أنه التابع لميغان ماركل زوجته، بعد قرارهما التنازل عن مهامها الملكية. 

مصدر الصورة:  getty

للمزيد:

براد بيت من حفل توزيع جوائز SAG : زواجي من أنجلينا جولي كان فاشلًا