أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymailindependent

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ “الأمير تشارلز قد يلجأ إلى وقف تمويل الأمير هاري السنوي البالغ 2.3 مليون جنيه أسترليني من دوقية كورنوول إستيت، إذا توقف عن أداء واجباته العامّة والملكيّة.

وكان الأمير هاري وزوجته الأميرة ميغان ماركل أعلنا أنهما يريدان الإستقلالية المالي والتخلي عن صفتهما الملكيّة، وسيتوقفان عن تلقي الأموال من المنحة السيادية التي تغطى حوالى 5% من تكاليف الزوجين. ووفقاً لـ”ديلي ميل”، فإنّ “الأمير تشارلز غاضب جداً مما يحصل، وقد أكد أنه لن يموّل هاري من خلال التوقيع له على شيكات فارغة”.

وتركت خطة الأميرين خيبة أمل لدى الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وفي أوساط العائلة المالكة البريطانية. وبحسب “ديلي ميل”، فإنّ “إتصالات أجريت بين الملكة والاميرين تشارلز وهاري في سبيل حل الأزمة، وهناك اعتقاد بأن اجتماعاً بين هاري والملكة قد تمّ إلغاؤه، الأمر الذي ترك هاري مستاء”.

وبعدما أصدر هاري وزوجته بيانهما بشأن الإنفصال مالياً عن العائلة المالكة، قالت الدوائر الملكية البريطانية أنّ “المناقشات مع دوق ودوقة ساسكس ما زالت في مرحلة مبكرة، ونتفهم رغبتهما في اتباع نهج مختلف، ولكن هذه قضايا معقدة ستستغرق وقتاً حتى تنجح”. 

ومع هذا، ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أنّه تمت إزالة تمثالي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من الجزء الخاص بالعائلة الملكية البريطانية في متحف مدام توسو للشمع في العاصمة البريطانية لندن. ويتميز الجزء المخصص للعائلة الملكية البريطانية في متحف مدام توسو في لندن، بأنه يضم تماثيل الشمع الخاصة بأفرادها، مثل دوق إدنبرة، وأمير ويلز، ودوقة كورنوول، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون.

https://twitter.com/ukipwebmaster/status/1215298545697349632

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إزدياد كبير في نسبة تقديم النساء أدوارا رئيسية في هوليوود عام 2019