أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أعلن الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل “اعتزال الحياة الملكية” في بريطانيا ليصبحا مستقلين ماليا، وذلك بعد تقارير عدة تحدثت عن توتر داخل القصر الملكي وعدم انسجام داخل العائلة بعد انضمام ميغان إليها.

شغل هذا الخبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها كثيرون عبر تويتر علقت أمل وقالت ”

الحب يحتاج رجل وليس ذكر !
ولِكَثرة الذكور بمجتمعنا أصبحنا نفتقر للرجوله والعديد من صفاتِها ، ومن أهمها الوفاء بالعهد والثقه والصدق وأن يسبق فعله قوله ، الله يخليهم لبعض ويديمه لها”…………

اما اروى قالت “هذا هوالحب الحقيقي لامنصب ولا قال فلان وقالت فلانه”

ندى قالت : الحب وما يفعل..

السلطات في أستراليا تقرر قتل 10 آلاف من الإبل.. ما السبب؟

السلطات في أستراليا تُقرر قتل عشرة آلاف من الإبل بسبب الاحتباس الحراري واستهلاك الإبل البرية الكبير للمياه والنباتات كان وراء القرار بقتلها. ..هذا الخبر من ضمن الأخبار البارزة على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقى تفاعلاً واسعاً في ظل ما يحدث في أستراليا من حرائق الغابات التي انهكتها ..

على تويتر قال اكرم ” اين منظمات الحفاظ على البيئة وأصحاب شعارات الغرب الجميل الرحيم من اباده جماعيه لفصيله كامله من الجمال البرية” ..

اما دكتورة زين عبدالله غردت وقالت “الإنسان هو من يتسبب بالتلوث والإحتباس الحراري والحيوان هو من يدفع الثمن .. لا تعليق”..

العالم يشهد خسوفا شبه ظل جزئي للقمر الجمعة

يشهد العالم الجمعة خسوفا شبه ظل جزئي للقمر وسيكون مُشاهدا من آسيا وأوروبا وأفريقيا.

ويبدأ الخسوف في الساعة 05:07 مساء بتوقيت غرينتش اي الساعة 09:07 مساء بتوقيت الإمارات وسيصل الذروة في الساعة 07:10 مساء بتوقيت غرينتش / 11:10 مساء بتوقيت الإمارات / وسينتهي في الساعة 09:13 مساء بتوقيت غرينتش / 01:13 صباحا بتوقيت الإمارات / وسيحدث الخسوف بما نسبته 90% من قرص القمر.

ويحدث الخسوف عندما تقع الشمس والأرض والقمر على استقامة واحدة وتكون الأرض في المنتصف فتحجب أشعة الشمس عن القمر ولذلك يختفي القمر حينها ولا يحدث الخسوف إلا عندما يكون القمر في طور البدر ويكون الخسوف ملاحظا بالعين المجردة عندما يدخل القمر في منطقة ظل الأرض سواء بشكل كلي أو جزئي..

أقرا ايضا: 

أستراليا تقرر قتل 10 آلاف جمل والسبب؟