أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

 

 

يبدو وجه دوقة ساسكس ميغان ماركل أكثر وضوحاً بشكل ملحوظ من وجه الأمير هاري في الصورة التي تظهر على الإنترنت ، على الرغم من أن كلاهما يقعان تقريبًا على نفس المسافة خلف ؤ.

كان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي غاضبين، فقد كتب أحدهم: ‘ربما تكون هذه هي أسوأ صور انشرها على الإطلاق. ومرة أخرى مع الأسود والأبيض”.

تُظهر الصورة الاحتفالية بالأبيض والأسود هاري وميغان جالسين بجوار شجرة عيد الميلاد وهو يبتسم بينما ينظر الطفل البالغ من العمر سبعة أشهر إلى الكاميرا في المقدمة.

بعد التعليقات على تويتر، قام مكتب الصور في MailOnline بتسوية الظلال على وجه ميغان ، والتي تظهر أنها أظهرت أنه تمت إضافتها لاحقًا على جسدها.

 

أحد الأسباب المحتملة هو أن صورة وجهها قد التقطت في صورة أخرى مماثلة، ثم أضيفت إلى الصورة التي أطلقوها.

تحدثت MailOnline أيضًا إلى Max Cisotti ، وهو مصور منذ عام 1991 والذي يمتلك العديد من وكالات تصوير المشاهير ، وقال: “هناك شيء غير صحيح، هاري وميغان متوازيان ، لذلك إذا كان أحدهما في بؤرة ، فإن الآخر سيكون كذلك. إنهم جنبًا إلى جنب – ليس الأمر كما لو أنه تقدم للأمام”.

لذلك قد حدث واحد من شيئين. أولاً ، لقد تعمدوا عدم التركيز على كل شيء ، وبعد ذلك عززوا التفاصيل فقط على وجهها، الأمر الذي يبدو غريباً.

لم يتم إصدار البطاقة رسميًا عبر أي قنوات ملكية رسمية ، وظهرت لأول مرة على حساب تويتر لم يتم التحقق منه يسمى The Queen’s Commonwealth Trust.

تمت المشاركة في البداية كصورة متحركة لـ GIF ، مع الأضواء على الشجرة المتلألئة ، وقال الحساب: “مجرد مشاركة لأجمل بطاقة عيد الميلاد من دوق ودوقة ساسكس. عيد ميلاد سعيد للغاية ، الجميع!

يُعتقد أن نسخًا من الصورة ، التقطتها صديقة الزوجين جانينا جافانكار ، تم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء والموظفين يوم الاثنين وإرسال نسخ مطبوعة إلى العائلة.

وأكد متحدث باسم ساسكسيس صحة البطاقة. يقضي هاري وميغان حاليًا فترة راحة لمدة ستة أسابيع خلال فترة الأعياد في كندا.

عاشت الدوقة ، الممثلة السابقة ، وعملت في تورنتو خلال عملها في بطولة الأفلام الدرامية الأمريكية الشهيرة.

تم تصوير الزوجين معًا عندما انضمت ميغان إلى صديقها آنذاك هاري في ألعاب Invictus 2017 في المدينة الكندية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الطفل أرشي يتصدر بطاقة عيد الميلاد الإلكترونية للأمير هاري وميغان (صورة)

الأمير هاري وميغان ماركل سيغيبان عن حفلات عيد الميلاد