أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

 

تم حث الأمير هاري وميغان ماركل من قبل أفراد العائلة المالكة للعودة من الخارج لقضاء عيد الميلاد في المملكة المتحدة ، حيث يقضي الأمير فيليب الليلة الرابعة في المستشفى.

غاب الزوجان عن غداء الملكة قبل عيد الميلاد في قصر باكنغهام ، ولن يكونا حاضرين للاجتماع مع العائلة المالكة في مزرعة ساندرينغهام الملكية في يوم عيد الميلاد.

سافر دوق ودوقة ساسكس مع ابنهما البالغ من العمر ثمانية أشهر إلى كندا في الشهر الماضي ، لكن بعض أفراد العائلة المالكة أصروا على أنه ينبغي للزوجين إنهاء زيارتهما التي استمرت ستة أسابيع.

ويأتي ذلك بعد أن ظهرت بطاقة عيد الميلاد العائلية للزوجين الملكيين وهما يبتسمان أمام شجرة عيد الميلاد ، مع ظهور وجه آرتشي المحبب أسفل عدسة الكاميرا.

وقال مصدر: “يحق للأمير هاري وميغان الحصول على راحة وخصوصية مناسبة ، لكن لديهم ستة أسابيع من الراحة”.

عاشت الدوقة ، الممثلة السابقة ، وعملت في تورنتو خلال فترة تمثيلها في أفلام الدراما الأمريكية الشهيرة ، وتم تصوير الزوجين معًا عندما انضمت ميغان إلى صديقها السابق هاري في دورة ألعاب Invictus 2017 في المدينة الكندية.

وكان قصر باكنعهام قد أعلن سابقًا أن الأمير هاري يعتزم أخذ استراحة لمدة ستة أسابيع من الخدمة ولن يقضي عيد الميلاد في ساندرينغهام مع العائلة المالكة.

في بيان صدر في نوفمبر (تشرين الثاني) ، قال مسؤول: ‘إن دوق ودوقة ساسكس يتطلعان إلى قضاء وقت عائلي ممتد قرب نهاية هذا الشهر. بعد أن أمضيا آخر عيد الميلاد في ساندرينعهام ، سيقضي أصحاب السمو الملكي عطلة هذا العام ، كعائلة جديدة ، مع والدة الدوقة”.

“هذا القرار يتماشى مع السابقة التي وضعها سابقًا أعضاء آخرون من العائلة المالكة ويحظى بدعم صاحبة الجلالة الملكة.”

وقالت مصادر القصر في ذلك الوقت أنه من المحتمل أن يقضوا وقتًا في الولايات المتحدة.

ويقال إن الملكة تدعم خططهماوهي تتبع قرار دوق ودوقة كامبريدج السابق بقضاء عيد الميلاد مع والدي كيت وليس مع الملكة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

في كلمتها بمناسبة عيد الميلاد.. هل ستطرق الملكة إليزابيث للخلافات بين العائلة المالكة؟

تعرفوا على قواعد سفر العائلة المالكة البريطانية