أخبار الآن | السعودية – aawsat

ينطلق المهرجان الموسيقي “MDL Beast” لأول مرة في العالم في منطقة الرياض – السعودية، وذلك إبتداء من 19 كانون الأول/ديسبمر وحتى 21 منه.

وسيشمل المهرجان 18 عنواناً عالمياً و 28 عرضاً بما في ذلك Afrojack و Camelphat و J Balvin و Tiësto، وسيتسع لأكثر من 70 ألف شخص.

ويأتي هذا المهرجان تتويجاً لنجاح موسم الرياض الذي تجاوز عدد زواره الـ10 مليون زائر، وستشارك في فعالياته ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين، مثل EDM DJ Cosmicat و DJ Duo Dish Dash، إلى جانب عدد من الفنانين العالميين الآخرين الذين ستعلن مشاركتهم خلال الأيام القادمة.

وفي السياق، قال الفنان العالمي ستيف أوكي: “عندما دُعيت إلى مهرجان MDL Beast في الرياض، شعرت بسعادة غامرة بأن يصبح هذا المهرجان في المملكة، سيكون حدثاً رائعاً مع الكثير من الأعمال والكثير من الأسماء الجديدة، ولا يمكننا الانتظار لنكون جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية”.

بدوره، أكد أحمد العماري، دي جي وعضو فريق المهرجان، أن “MDL Beast أكثر من مجرد مهرجان موسيقي، بل هو منصة تضم العديد من المشاريع بما في ذلك الأحداث الموسمية المحلية والعالمية الجارية، وقنوات الإنترنت والإذاعة، واستوديوهات التسجيل، ومؤسسات غير ربحية تروج لتعليم الموسيقى”.

وختم: “نحن نثق أن MDL Beast سيكون حدثًا لم يسبق له مثيل ولا يمكننا الانتظار لتجربة هذا المعلم الموسيقي مع الجمهور السعودي”.

مصدر الصورة: getty – تعبيرية

للمزيد:

الفيلم السعودي ”آخر زيارة“ يجسد مشكلة صراع الأجيال