أخبار الآن | مصر – يوتيوب

 

تمنى المنتج المصري وليد منصور أن تخرج تجربة الفيلم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل يرضي الجمهور ويليق بتاريخها وموهبتها.

ويعد فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد ثاني تجاربها السينمائية حيث شاركت في بطولة “ميدو مشاكل” في بداية مشوارها الفني منذ 16 عاما مع الفنان أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفي.
وقال منصور: “أشعر بالمسؤولية لأنني منتج الفيلم الذي ستعود به شيرين للسينما بعد غياب 16 عاما”.

كما نفى ما يتردد حول تدخل الفنان حسام حبيب في عمل زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب.
وقال منصور: “حسام لا يتدخل من قريب أو بعيد في اختيارات شيرين الفنية، لكن رأيه استشاري بطبيعة الحال، فعندما يسأل عن رأيه يتكلم وينصح بكل صراحة ووضوح، كما أنه مهموم في الوقت الحالي بشغله، وسوف يطرح اغنية جديدة قريبا ويواصل التحضير لألبومه الجديد”.

 

وأشار منصور إلى أن فكرة الفيلم ليست جديدة، وإنما هي فكرة عالمية ناجحة جدًا على الرغم من تكرارها كل 20 أو 25 عامًا، لافتًا إلى أن محتوى الفيلم تمت صياغته بما يتناسب مع مجتمعنا العربي، وتؤدى فيه شيرين دور فتاة من الإسكندرية تتمتع بموهبة فنية و ترصد القصة رحلة صعودها إلى القمة.

وأوضح منصور أن الفيلم من تأليف الشاعر الغنائي أمير طعيمه، وأن التغيير الذي طرأ على فكرة الفيلم الأساسية هو إدخال الكوميديا، في محاولة لاستثمار خفة الظل التي تمتلكها شيرين، لافتا إلى أن القصة تدور في إطار رومانسي لأن الفيلم في الأساس هو غنائي استعراضي تتخلله قصة حب.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

فيلم ”ميدواي“ يتصدر إيرادات السينما في أمريكا بإيرادات خيالية!

تريندينغ الآن.. أنجلينا جولي تصاب بالصدمة.. والسبب “قنبلة”