أخبار الآن | تويتر

 

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية الذي صادف نهار الخميس المضي ، نشرت الفنانة اللبنانية اليسا تغريدة مؤثرة تقول فيها :” العالم عم يحيي اليوم العالمي للصحة النفسية، وكل واحد فينا مسؤول عن يللي حولو، ما تخلوا حدا يتوجع لحالو أو يسكت عن معاناته، ما تترددوا بزيارة الطبيب النفسي لما تحسوا بحاجة، وكونوا دايما حد اللي بحاجة يحكي عن مشاكله، الصحة النفسية أولولية”.

وقالت إليسا في حوار لإحدى المجلات اللبنانية إنها تزور طبيبتها النفسية بين الحين والآخر للتخلص من المشاكل النفسية الي تواجهها.
وإلى جانب اليسا هناك العديد من النجمات لجأن للطب النفسي ايضًا ، فقد كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن حاجتها للطبيب النفسي في حياتها، قائلة: ليس بالضروري اذا ذهب شخص للطبيب النفسي ان يكون مجنونا بل انه أمر يحتاجه اي شخص من أجل حل مشاكله.
وكانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قد قضت 18 عامًا من عمرها تتردد بين الحين والآخر على عيادة طبيبها النفسي كي تتخلص من الوسواس القهري الذي كاد يودي بحياتها بسبب تفكيرها في الانتحار أكثر من مرة.
وقالت الفنانة انغام في أحد حواراتها التلفزيونية إنها تعرضت لموقف خيانة قاس من أحد المقربين إليها، جعلها تذهب للطبيب النفسي وتلجأ للعقاقير المهدئة، إلا أنها توقفت عنها بإرادتها لأنها أصبحت شخصية باردة ولا تشعر بمن حولها.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

الشباب السعودي يحضر بكثافة ويتفاعل بحماس مع فرقة بي تي إس الكورية الجنوبية

تريندينغ الآن.. اليسا تنضم لعصابة البروفسور