أخبار الآن | الرياض – المملكة العربية السعودية (أ ف ب)

حضر آلاف الشباب السعوديين والأجانب حفلا لفرقة البوب الكورية الجنوبية “بي تي أس” في الرياض مساء الجمعة، في حدث فني جديد يقدم صورة جديدة وتطورا لافتا لقطاع الترفيه في البلاد.
وقدم نجوم الفرقة السبعة مجموعة من أغنياتهم الضاربة التي حققت نجاحا عالميا مع خطوات راقصة حماسية أمام جمهور مختلط احتشد على الأرضية العشبية أو في مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الذي يتسع لسبعين ألف متفرج.

وقالت معجبة من الجمهور لوكالة فرانس برس لدى حضورها الحفلة “أنا سعيدة جدا لأنهم يأتون للمرة الأولى إلى السعودية. آمل في أن يقام المزيد من هذه الحفلات”.
كذلك أبدت شابة أخرى من الحضور، سعادتها لأن “السعودية تنفتح على موسيقى البوب”، مشددة على أن أغنيات “بي تي أس” كان لها أثر كبير عليها.
وقد بدا الشباب الذين توافدوا بأعداد كبيرة إلى ملعب الملك فهد الدولي، وأهاليهم الذين كانوا ينتظرونهم في الخارج، مستمتعين بهذه السهرة في مدينة قلما تشهد هذا النوع من حفلات فرق البوب التي تستقطب اهتماما كبيرا لدى الجيل الشاب.

ومن بين هؤلاء الشباب، أكد محمد الذي يعرّف عن نفسه بأنه مدوّن على “يوتيوب” مولع بالفنون والموسيقى، لوكالة فرانس برس أن هذا الحفل “يعني لي الكثير”.
وهو قال واضعا العلم السعودي حول كتفيه “أشعر أنها تدعم بلدنا واقتصادنا وتري العالم أننا نرحب بالعالم كله لدينا”.
وقالت إحداهن لوكالة فرانس برس “كنا ننتظر مثل هذا الحدث منذ زمن طويل”، قبل أن تنهمر دموعها مع صديقتيها لدى أداء الفرقة أغنيتهن المفضلة.

 

مصدر الصورة: أ ف ب

 

إقرأ أيضا:

فرقة ”BTS“ تبتعد عن الساحة الفنية.. ما السبب؟