أخبار الآن | دبي – al-ain

يحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمغنية الأمريكية ماريا كاري، في 20 أكتوبر/تشرين الأول، أمسية احتفالية مجانية، بالتزامن مع تبقي عام واحد فقط على انطلاق فعاليات “إكسبو 2020 دبي”.

ومن المتوقع أن يحضر هذا الحفل نحو 7 آلاف و 500 شخص في حديقة البرج – دبي، وسيقدم الجسمي خلاله عرضاً حياً فريداً.

وقدّم “الجسمي” العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، وكان أول مَن يحيي حفلة عربية في أوبرا دبي، واختير سفيراً للإبداع وسفيراً للثقافة العربية في الإمارات. وتعليقاً على هذا الحدث، قال الجسمي: “هذه فرصة فريدة للجميع في الإمارات كي يظهروا روح الوطن ودفئه وتفاؤله وتسامحه على الساحة الدولية التي يوفرها إكسبو 2020، ومع اقتراب اليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد فإنني أفتخر بلعب دور في إظهار الرحلة التي خضناها على مدى 50 عاماً والتطلعات الكبيرة للمستقبل”.

وإضافة إلى العروض الرئيسية، التي تبدأ 5 مساءً حتى 10 مساءً في حديقة البرج، سيتخلل الحفل عداً تنازلياً في الساعة 8.20 مساءً بالتوقيت المحلي، يُعرَض على واجهة برج خليفة، وهو الوقت المحدد لانطلاق إكسبو في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020، لتبدأ 173 يوماً من الفعاليات.

وستقام احتفالات للآلاف في كل أنحاء الإمارات بالتزامن مع حفل دبي، وسيتم تنظيمها في معالم مختلفة، وهي: متحف اللوفر في أبوظبي، واجهة المجاز المائية في الشارقة، متحف عجمان، كورنيش أم القيوين، كورنيش القواسم في رأس الخيمة، قلعة الفجيرة. كذلك، ستتضمن الاحتفالات فعاليات موسيقية، وألعاباً نارية، والكثير من وسائل الترفيه التي تناسب مختلف الأذواق، إضافة إلى بث مباشر لعروض حفل دبي الرئيسي.

مصدر الصورة: wam – وكالة أنباء الإمارات

للمزيد:

هذه هي تفاصيل زيارة الأمير وليام وزوجته كيت إلى باكستان الخريف المقبل