أخبار الآن | عمّان – الأردن (رويترز)

احتشد الجمهور الأردني بالآلاف، في مسرح مفتوح بعمّان لحضور حفل غنائي للمطرب العراقي كاظم الساهر.

ويحظى كاظم الساهر بشهرة واسعة ليس فقط في الأردن بل في جميع أنحاء العالم العربي لإتقانه أنماط الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب​​، وجمهوره يعشق أغنياته ويجتهد كثيرون حتى لا تفوتهم أي من حفلاته.

وابتهج الجمهور، من الأردنيين والعرب الذين حضروا الحفل، واندمج مع غناء كاظم ورقص أغلب الحضور على موسيقاه وغنائه.

وأوضحت امرأة من الجمهور تدعى شهد أبو معز إنها كانت تحاول حضور حفل كاظم الساهر على مدى عامين مضيا، وأخيرا تمكنت يوم الخميس (8 أغسطس آب) من السفر من الكويت لحضور الحفل في الأردن.

وقالت “صراحة لي سنتين عم بأحاول ألحق حفلة كاظم، بس ما عم تضبط معي. فهاي المرة يعني اجيت وأكيد يعني عشان كاظم الساهر بنستنى حفلته كل سنة ضبطت معي وضبطت هاي المرة وقبل العيد ووقت كتير حلو، جو رائع أولا، وكتير متحمسين”.

وردا على سؤال بشأن مدى حبها لكاظم الساهر قالت شهد أبو معز “أكيد من أيام المدرسة بنحبه، من زمان أنا من المعجبين كتير بكاظم الساهر وأغانيه القديمة، وأغانيه الجديدة ومتابعينه بأي شيء عم بينزله”.

ويغني كاظم الساهر مزيجاً من الأغنيات الرومانسية والكلاسيكية وأغنيات أخرى تعبر عن موضوعات سياسية.

وتعاون النجم العراقي، المعروف باسم قيصر الغناء العربي، مع فنانين عالميين مثل ليني كرافيتز والمنتج الموسيقي كوينسي جونز.

وقال رجل من الجمهور يدعى خضر طوطح قبيل الحفل “هو القيصر ومطرب الجماهير، ومن الجيل الجديد، مش الجيل القديم، لذلك حفلة الليلة هاي رح تكون حفلة مميزة جدا، زي الحفلات السابقة طبعا، هو دائما مميز، ينتقي الكلمات انتقاء، صوته جميل جدا، وهو إنسان محترم، لذلك أنا بأحبه وكل حفلة بيعملها أنا لازم أكون موجود”.

مصدر الصورة: kadimalsahirofficial

 

إقرأ أيضا:

حفل روك بدمشق يلقى إقبالا شبابيا كبيرا