أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNN – New York Post

قرّر منتجو حفل جوائز “إيمي” التلفزيونيّة، إقامة الحفل من دون مقدم/مذيع بتاريخ 22 سبتمبر/أيلول المقبل، من أجل أن يتاح المزيد من الوقت للإحتفاء بأشهر المسلسلات التي انتهت في الآونة الاخيرة.

وجرت العادة أن يقدم أحد المشاهير حفلات الجوائز في هوليوود، إلا أنّ الرئيس التنفيذي لشركة “فوكس إنترتينمنت” التي ستبث الحفل، تشاري كولبير، أشار إلى أنّ “المنتجين قرروا هذا العام عدم الاستعانة بمقدّم للحفل واستغلال الوقت بدلاً من ذلك في تكريم المسلسلات التي انتهت”.

وأضاف: “لو كان هناك مقدم وفقرة افتتاحية فهذا يعادل ما بين 15 و20 دقيقة من الوقت لن تتمكن من استخدامها في تحية هذه المسلسلات، سنحيي الحفل بلا مقدم هذا العام وأعتقد أن هذا سيمنحنا مزيداً من الوقت لتكريم المسلسلات”.

وأسدل الستار على عدد من المسلسلات الشهيرة الحائزة على جوائز هذا العام، ومنها “صراع العروش” (جيم أوف ثرونز) و”نظرية الانفجار الكبير” (ذا بيج بانج ثيوري) و”فيب”.

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل جوائز الأوسكار السينمائية أقيم في فبراير/شباط بلا مقدم/مذيع للمرة الثانية في تاريخه، بعد انسحاب الممثل الكوميدي كيفن هارت من استضافة الحفل، الذي نال إشادة وزادت نسبة المشاهدة بواقع 12% مقارنة بالعام الذي سبقه.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميغان ماركل تستعد لإصدار كتابها الأول