أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesun

حتى الآن، لا بودار واضحة بشأن حسم طلاق النجم براد بيت من الممثلة أنجلينا جولي. ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ “الكيل طفح بالنسبة لبيت، الذي بات مصراً على حسم هذه المسألة في أقرب وقتٍ ممكن والتي أصبح عمرها 3 سنوات”، موضحة أنّ “بيت وفريقه القانوني صعدوا تجاه أنجلينا جولي من أجل التوقيع على أوراق الطلاق، الذي تقدمت به هي قبل أكثر من عامين ونصف، ثم عمدت إلى تعطيله”.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “بيت طلب من محاميه ضرورة تحديد تاريخ نهائي للطلاق أو فرض غرامة مالية على الممثلة، التي تقدمت بالطلاق في سبتمبر/أيلول 2016”. ونقلت “ذا صن” عن مصدر مقرّب من بيت قوله: “لقد كان صبوراً بشكل لا يصدق طوال عملية الطلاق على الرغم من محاولات الضغط القصوى التي فرضت عليه في بعض المراحل والأحيان”.

وأكد أن “الكيل طفح ببراد على الرغم مما يتحلى به من هدوء”، مشيراً إلى أنه “تعب وأصيب بالقرف من محاولات أنجلينا سرقة الطلاق شهر تلو الآخر، وجره إلى عملية مؤلمة صار يشير إليها باعتبارها لعبة أنجلينا”.

ولفت إلى أن “براد أوصى فريقه القانوني بالسعي للحصول على مساعدة من القاضي بضرورة فرض موعد نهائي على أنجلينا من أجل إتمام عملية الطلاق، أو فرض غرامة مالية عليها في حال فشلها في الالتزام بالموعد الذي يحدده القاضي”.

ووفقا لتقارير، فإن أنجلينا علقت العمل بمفاوضات الطلاق مع براد بيت وعطلتها “على أمل الإصلاح، وأنها تريد أن يعودا عائلة معاً”. ومع هذا، فإنّ بيت ليس مهتماً بالعودة إلى أنجلينا، لكنه يريد أن يبقي على علاقة جيدة معها من أجل أبنائهما الستة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

خصلة من شعر بيتهوفن بعشرة آلاف دولار