أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المتعلقة بأخبارٍ مختلفة متنوعة، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الناشطين.

أبرز هذه المنشورات المرفقة جميعها بصور، تركّز على خبر يتعلق إحياء منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو”، اليوم العالمي للنحل 2019 في جميع البلدان بأنحاء أفريقيا، وذلك تحت شعار “الحفاظ على النحل“. ونشرت الصفحة مجموعة من الصور للنحل، فضلاً عن صور لخلايا العسل.

كذلك، نشرت الصفحة أيضاً صوراً من محمية “المأوى للطبيعة والبرية” في الأردن، التي تعتبر ملاذا آمناً للحيوانات التي ذاقت ويلات الحرب. وتقع هذه المحمية بمحافظة جرش في شمال الأردن، وتضم عشرات الحيوانات البرية التي جرى إنقاذها من مناطق حرب في دول مجاورة. ومن بين الحيوانات الموجودة بالمحمية: 17 أسداً ونمران و4 دببة، جُلبت للأردن خلال الأعوام القليلة الماضية. وبحسب المعلومات المنشورة مع هذه الصور، فإنّ “هذه الحيوانات كانت موجودة أصلاً في حلب بسوريا والموصل بالعراق، إضافة إلى غزة الفلسطينية”.

 

ومع هذا، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور للفنانات العربيات اللواتي شاركن في مهرجان كان 2019، وأبرزهن: المخرجة اللبنانية نادين لبكي – المخرجة الكندية من أصل تونسي مونيا شكري – المخرجة الجزائرية مونيا مدور – الممثلة الجزائرية الناشئة لينا خذري.

 

وعلاوة على ذلك، فقد نشرت الصفحة صوراً تحاكي اكتشافات لباحثين من كامبريدج، بشأن المخططات والوصفات الطبية التي كان يمارسها النجمون في القرن الـ17.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

كيت ميدلتون تنشر صوراً رائعة لعائلتها من حديقة ”العودة للطبيعة“