أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أعربت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون عن خشيتها من تكرار “حادثة الأميرة ديانا“، بعدما زعمت أنها تتعرض للمطاردة من قبل مجموعةٍ من المصوّرين.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن جوهانسون كشفت أنّ “السائقين والمشاة الآخرين كانوا في خطر، عندما ظهرت 5 سيارات ذات نوافذ سوداء تحاول البحث عن مكان إقامتها”.

واعتبرت النجمة في بيان أنّ “الأمر يشبه إلى حدّ كبير الحادثة التي تعرضت لها الأميرة البريطانية، حيث قُتلت ديانا مع صديقها دودي فايد، بسبب حادث سير أثناء ملاحقتها من قبل المصورين في العاصمة الفرنسية، باريس”.

وقالت: “يذهب المصورون إلى أبعاد خطيرة بشكل متزايد لمطاردة ومضايقة الأشخاص المستهدفين. حتى بعد وفاة الأميرة ديانا، لم تُغير القوانين لحماية الناس المستهدفين من المصورين، الذين يقدمون على أفعال إجرامية للحصول على اللقطات المرغوبة”.

ولفتت إلى أنه “من واجبها كمواطنة معنية زيارة أقرب مركز للشرطة”، على الرغم من عدم وجود أي دليل على توجيه الممثلة لاتهامات خطيرة تجاه جهة معينة، كما لم يجر الإبلاغ عن أي جريمة. ومع هذا، فقد دعت جوهانسون إلى تصنيف المصورين على أنهم “ملاحقون إجراميون”.

وختمت: “تتعرض النساء في جميع أنحاء الولايات المتحدة للمطاردة والمضايقة والخوف، ويجب أن يكون القانون العالمي للتصدي للمطاردة في طليعة محادثات إنفاذ القانون”.

مصدر الصورة: تويتر – 

للمزيد:

والدة ميغان ماركل تحطّ قريباً في لندن للاعتناء بمولود الأميرين