أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (dailymail – marthastewart)

تستعدّ دوريا راغلاند، والدة دوقة ساسكس ميغان ماركل، للسفر من ولاية لوس أنجلوس الامريكية إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك من أجل البقاء إلى جانب ابنتها ميغان، بغية مساعدتها في استقبال مولودها الجديد.

وبحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، فإنّ “راغلاند ستقسم أوقاتها بين لوس أنجلس ومنزل ابنتها الجديد في فروغمور الواقع على أراضي قلعة وندسور، إذ أنّ راغلاند ستعود إلى عملها إلى جانب أنها يجب أن تهتم بكلابها”.

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان أنفقا نحو 3 ملايين جنيه أسترليني لتجديد مكان إقامتهما الجديد.

الأمير هاري وميغان يكسران قاعدة ملكية.. من سيعتني بطفلهما؟

وكانت vanity fair كشفت نقلاً عن مصدر خاص أنّ “المنزل سيشمل أيضاَ حضانة خاصّة، بالإضافة إلى جناح خاص لدوريا راغلاند التي ستشجع ميغان على الولادة الطبيعية”، علماَ أنّ الأميرين لن يوظفا مربية أطفال تقليدية حتى نهاية العام الحالي 2019.

ووفقاً لصحيفة “إكسبرس” البريطانية، فإنّ “منزل الأميرين الجديد استُحدث له طابق جديد فيه استوديو خاص لليوغا، بحيث يمكن للعائلة الاستمتاع بجلسات منتظمة معاً”.

إلى ذلك، فإنّ ميغان ستتخلى عن أستاذ اليوغا الأمريكي نهاية الشهر الحالي، علماً أنّ هاري أصبح من محبي هذه الرياضة. وفي هذا الإطار، كان العديد من الأصدقاء المقرّبين من الأمير ذكروا أنّ “اليوغا جعلت من حياة الأخير أكثر هدوءاَ، كما أنّ ميغان حافظت على روتينها الخاص أثناء حملها”.

ويلفت الخبراء إلى أنّ “الليونة التي توفّرها هذه الرياضة مفيدة للغاية للأطفال الرضّع أيضاً، والمولود الجديد سيكون أول طفل ملكي يتمتع بمهارة في اليوغا”.

مصدر الصورة: تويتر –

للمزيد:

مفاجأة صادمة بعلاقة أنجلينا جولي وبراد بيت